• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الأسبوع الرابع لدوري قفز الحواجز

فردريك يحرز ثنائية في «الفئة الكبرى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 نوفمبر 2016

العين (الاتحاد)

أحرز الفارس الفرنسي ديفيد فردريك ثنائية بفوزه بلقب شوطين من الفئة الكبرى على صهوة الجواد «بالوسيني» البالغ 11 سنة،

وذلك في منافسات الأسبوع الرابع لدوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز في نسخته السادسة الذي أقيم في نادي العين للفروسية والرماية والجولف.

وجاء فوز الفارس الفرنسي في الشوط الثالث بمواصفات الجولة الواحدة على حواجز بلغ ارتفاعها 135 سم، من بين 10 فرسان وفارسات نجح منهم فارسان في إكمال الجولة دون أخطاء، وحصد الفوز الثاني بالجواد ذاته في شوط الختام بمواصفات الجولة الواحدة مع جولة للتمايز صمم مساره بحواجز بلغ ارتفاعها 140 سم، وشارك فيها 11 فارسا وفارسة. ونجح فردريك وحده في إكمال جولة التمايز من دون خطأ وفاز بجائزة المركز الأول، ونال المركز الثاني الفارس شادي غريب من نادي الشارقة للفروسية على صهوة الجواد «دولار» وأنهى جولة التمايز برصيد 4 نقاط جزاء، وحلت زميلته الفارسة أنيتا ساندي على الجواد «فور كاش 2» ثالثة.

ويقام الدوري بإشراف اتحاد الفروسية، وبدعم مجلس أبوظبي الرياضي الشريك الحكومي الداعم لكافة الأحداث الرياضية، وشركة لونجين راعية الدوري وكوكا كولا، وبلغ إجمالي جوائز الأشواط 200 ألف درهم، تنافس عليها فرسان وفارسات قفز الحواجز من مختلف الفئات، والمنتسبين إلى أندية ومراكز الفروسية في الإمارات، وتضمنت منافسات الأسبوع الرابع سبعة أشواط وأقيمت المنافسات على مدى يومين.

وتضمنت المنافسات شوطين للفئة الوسطى، الأول أقيم بمواصفات الجولة الواحدة على حواجز ارتفاعها 130 سم، وشارك فيه 27 فارسا وفارسة، 7 فرسان أكملوا الجولة من دون أخطاء، وفاز في الصدارة الفارس قتيبة ترك الدوغري على صهوة الجواد «جوتشي تيم سبيريت» من نادي الشارقة للفروسية، ونال زميله الفارس الشيخ علي بن عبد الله القاسمي صدارة الشوط الثاني الذي أقيم بمواصفات الجولة الواحدة مع جولة للتمايز صمم مسارها بحواجز بلغ ارتفاعها 130 سم، وشارك فيها 32 فارسا وفارسة، نجح منهم 8 فرسان في إكمال الجولة الرئيسة من دون أخطاء وتجدد بينهم التنافس في جولة التمايز التي حسمها الفارس الشيخ علي بن عبدالله القاسمي على صهوة الفرس «كشاريل» بعد إكماله التمايز في الزمن الأفضل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا