• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أعلن برنامجه الانتخابي في «أبوظبي الرياضي»

باصليب: واثق بقدراتي لقيادة سفينة الشطرنج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 نوفمبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

أكد يوسف باصليب المرشح لرئاسة اتحاد الشطرنج، أنه قادر على قيادة سفينة اللعبة في الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن اللعبة تحتاج إلى أبنائها لكي يشعروا ويعرفوا مشاكلها ويسعوا لحلها. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس الأول للإعلان عن برنامجه الانتخابي في مقر مجلس أبوظبي الرياضي، وحضره عارف العواني، أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي.

ووجه باصليب الشكر إلى مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان على الدعم الدائم للرياضة والرياضيين في شتى اللعبات، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده من أجل نيل ثقة الجمعية العمومية خلال الانتخابات.

وأعرب باصليب عن ثقته الكبيرة بقدرة الأندية على اختيار الأصلح لها، واصفاً المنافسة الانتخابية بالشرسة، لكنه أكد ثقته التامة بنفسه وقدرته على إقناع أعضاء الجمعية العمومية، مؤكداً أنه أحد أبناء اللعبة منذ ثلاثين عاماً، وهي مدة زمنية كافية لمعرفة المعوقات التي تعترض اللعبة والسعي نحو حلها بالشكل الأمثل.

وقال: «أعتقد أن الشطرنج يحتاج إلى أبنائه الآن أكثر من أي وقت مضى لكي تتواصل المسيرة وتتواصل النجاحات التي حققها المجلس الحالي برئاسة سعيد المقبالي».

ووجه الشكر إلى المقبالي ومجلسه على المجهود الكبير الذي قدمه في الفترة الماضية والمساهمة في تطور اللعبة محلياً ودولياً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا