• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عجمان يسحب شكواه ضد «ليما الوصل»

العراقي عبدالقادر يعود إلى قيادة «البرتقالي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 يونيو 2015

معتصم عبدالله (عجمان)

أعلنت إدارة نادي عجمان رسمياً عودة المدرب العراقي عبدالوهاب عبدالقادر لقيادة فريق الكرة خلال الموسم الجديد، الذي يطمح من خلاله «البرتقالي» في العودة السريعة إلى مصاف أندية دوري الخليج العربي بعد هبوطه نهاية الموسم الماضي باحتلاله المركز قبل الأخير.

ووقع المدرب العراقي على عقده الجديد مع عجمان، لمدة عام واحد قابل للتجديد، وذلك أمس الأول بمقر النادي في عجمان، بحضور خليفة الجرمن رئيس مجلس الإدارة، وأحمد حسن الفورة نائب رئيس المجلس، وعبدالله الظاهري أمين السر العام مشرف الفريق الأول.

وعبر عبدالقادر عن سعادته بالعودة إلى بيته الأول، معرباً عن أمله في أن تنجح مساعي الفريق وإدارة النادي بالعودة السريعة إلى دوري المحترفين.

وقاد عبدالوهاب عجمان خلال أربعة مواسم سابقة في دوري المحترفين شهدت تتويج الفريق بلقب كأس الخليج العربي «كأس اتصالات» موسم 2013، قبل أن تتخذ إدارة النادي قراراً بعدم التجديد مطلع الموسم الماضي ليتجه المدرب العراقي لقيادة فريق الفجيرة خلفاً للبوسني جمال حاجي.

وقاد عبدالقادر الفجيرة خلال 11 مباراة في دوري الخليج العربي قبل تقرر إدارة الأخير التعاقد مع التشيكي إيفان هاشيك عقب خسارة الفريق أمام الشباب 0 - 3 في الجولة الـ 11 للدوري.

على صعيد متصل، أصدرت إدارة نادي عجمان بياناً صحافياً أعلنت من خلاله سحب الشكوى المقدمة منذ نحو أسبوع للأمانة العامه لاتحاد الكرة ضد مشاركه لاعب الوصل المحترف فابيو دي ليما، وذلك امتثالاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد بن راشد النعيمي ولي عهد عجمان.

وأكد بيان النادي أن الإدارة قررت: «سحب الشكوى حفاظاً على المكتسبات الرياضية التي تحققت في الدولة، وعدم الدخول في قضايا قد تؤثر على مسيرة الرياضة على مستوى الأندية بصفة عامة والرياضة الإماراتية بصفة خاصة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا