• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

وفد بحريني يطلع على تجربة «الفتوى والتشريع» في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 يناير 2015

إبراهيم سليم

أبوظبي (الاتحاد)

استقبل المستشار سلطان راشد المطروشي وكيل وزارة العدل المساعد لشؤون الفتوى والتشريع وقضايا الدولة بمكتبه بديوان عام الوزارة في أبوظبي أعضاء الوفد الزائر من هيئة التشريع والإفتاء القانوني بمملكة البحرين الشقيقة، بحضور رئيس قسم التكامل العدلي بالأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي ومدير إدارة الفتوى والتشريع بوزارة العدل وعدد من الأعضاء والمستشارين بالإدارة.

وتم خلال اللقاء اطلاع الوفد الزائر على تجربة إدارة الفتوى والتشريع بدولة الإمارات العربية المتحدة في مجال التشريع القانوني، وآليات وأساليب العمل المتبعة لدى الإدارة، والوقوف الميداني على الدورة التشريعية التي تمر بها التشريعات والقوانين التي تعرض على الإدارة لدراستها ومراجعتها وإعدادها بالصيغة القانونية المناسبة.

ورحب سلطان المطروشي بالوفد الخليجي الزائر، منوها بأهمية مثل هذه اللقاءات العملية والزيارات الميدانية التي تدعم من أواصر العمل الخليجي المشترك والتكامل في مجالات العمل القضائي، معرباً عن تمنياته بأن تحقق هذه الزيارة أهدافها المرجوة منها.

وتعد الزيارة الأولى في برنامج الزيارات الزمني المعد، والذي تم اعتماده من قبل اللجنة الدائمة لمسؤولي إدارات التشريع بدول مجلس التعاون الخليجي في اجتماعها التاسع بدولة الكويت الشقيقة أكتوبر الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض