• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ضمن برنامج التبادل الشبابي الثقافي

عبدالملك يستقبل وفداً من كوريا الجنوبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

استقبل إبراهيم عبدالملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، في مقر الهيئة في دبي وفداً شبابياً من كوريا الجنوبية، وذلك بحضور خالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة، وناصر محمد الزعابي، مدير إدارة الأنشطة الشبابية والثقافية، وعبدالغني طبلت خبير الهيئة، ومشاركة مجموعة من خريجي البرنامج الوطني للقادة الشباب (ذخر).

وتأتي الزيارة ضمن برنامج التبادل الشبابي الثقافي بين البلدين الممتد ثلاث سنوات والهادف إلى تفعيل بنود الاتفاقية المبرمة بين الطرفين في المجال الشبابي والرياضي وإتاحة الفرصة للتعرف على الثقافات التي تتمتع بها الدولتان والاستفادة من التجارب الشبابية القيادية ذات العلاقة بتطوير الدولة والمساهمة في نهوضها والتركيز على تعزيز الجوانب القيادية لقادة المستقبل من خلال برنامج الزيارات.

وتقدم عبدالملك بالشكر من الجانب الكوري على اهتمامه بالاطلاع والاستفادة من تجربة الإمارات في المجال الشبابي والرياضي. وقال: الإمارات تربطها علاقات قوية مع كوريا، ونحرص على المضي في ترسيخ مبادئ الصداقة والمحبة مع الدول كافةً انطلاقاً من توجيهات القيادة السياسية الرشيدة بأهمية نشر مبادئ السلام والتسامح بين ربوع العالم.

وأضاف: هذا النهج يأتي في إطار الملامح الاستراتيجية التي وضعتها الحكومة الرشيدة التي نستمد منها استراتيجيتنا لقطاعي الشباب والرياضة، مشيراً

إلى أن الزيارة تركز على تعريف الوفد الشبابي الكوري بأفضل الممارسات الشبابية الإماراتية في المقدمة، علاوة على أفضل الممارسات في الجوانب الثقافية والاقتصادية والسياحية والعمرانية وغيرها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا