• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سيف الشرقي توج الفائزين

«بليز 2» ينتزع «دولية» الفجيرة في صيد الأسماك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 نوفمبر 2016

فيصل النقبي (الفجيرة)

توج الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس هيئة المنطقة الحرة في الفجيرة رئيس نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية الفائزين الأوائل في بطولة الفجيرة الدولية لصيد الأسماك التي أقيمت تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة واستمرت ثلاثة أيام.

وفاز باللقب فريق بليز (2) الإماراتي، وتأهل للمشاركة في بطولة العالم التي تقام العام المقبل في كوستاريكا بعد أن جمع 997.5 نقطة بقيادة النوخدة محمد شاهين.

وجاء فريق اكستريم دبي البريطاني في المركز الثاني بعد أن جمع 838 نقطة بقيادة كريم درباس، وحل فريق ssk-dhiyab في المركز الثالث بعد جمعه 729 بقيادة ذياب المري.

وفي فئة السيدات فازت ريتني اولفار وفي فئة الأطفال الصغار فاز هلال دياب المري بالمركز الأول يليه طارق سعيد المري وفي المركز الثالث ماركو أبو مراد.

وحضر اليوم الختامي وتتويج الفائزين أحمد إبراهيم المدير التنفيذي لنادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية وكريم درباس رئيس مجلس إدارة بالما القابضة، وأكد أحمد إبراهيم أن البطولة حققت النجاح الباهر في نسختها الثالثة موجهاً الشكر إلى جميع الجهات الراعية والداعمة للبطولة، وكذلك للمتسابقين كما وجه التهنئة للفائزين منهم وتمنى التوفيق للفرق الأخرى التي لم يحالفها التوفيق بحصد الألقاب.

وقال: الفجيرة دائماً على العهد في تنظيم واستضافة كبريات البطولات العالمية في شتى الألعاب بسواعد كوادرها المواطنة التي تقدم جهوداً كبيرة في هذا الجانب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا