• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

استقبل الوفد الزائر وهنأهم على نجاح المعسكر

الهاشمي: الشراكة مع «جو جيتسو ألمانيا» قاعدة قوية لتعاون كبير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 نوفمبر 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

استقبل عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجو جيتسو، أعضاء الوفد الألماني الذي زار أبوظبي بموجب اتفاقية التعاون المشترك بين الاتحادين الإماراتي والألماني في مجال تبادل الخبرات.

وهنأ الهاشمي الضيوف على نجاح المعسكر، مؤكداً أن تبادل الخبرات أمر مهم للاطلاع على تجارب الآخرين، وأن الاتفاقية ستكون قاعدة لتعاون كبير بين الطرفين، خاصة أن الإمارات وألمانيا من الاتحادات القوية على المستوى العالمي، متمنياً لهم تحقيق أكبر استفادة من التدريبات المشتركة التي أقيمت بين لاعبي الوفد الألماني ومنتخب الإمارات.

وتوجه ماتيوس هوبر رئيس الوفد الألماني، مدير فني المنتخب وبطل العالم في الجو جيتسو 2006، بالشكر إلى اتحاد الإمارات على توفير كل عناصر النجاح للمعسكر الذي أقامه الوفد، مؤكداً أن الزيارة حققت كل أهدافها، وأنهم ينتظرون زيارة المنتخب لألمانيا مطلع العام المقبل، لتبادل الخبرات وإجراء التدريبات المشتركة أيضاً، وأن يتسع نطاق التعاون لآفاق أرحب تضم إقامة إحدى جولات أبوظبي جراند سلام في ألمانيا، وإقامة المؤتمرات والمعسكرات للحكام والمدربين أيضاً بشكل متبادل، ونتطلع لاستضافة إحدى جولات أبوظبي جراند سلام في المستقبل القريب، خاصة أن تجربة الجو جيتسو في الإمارات تعد أهم التجارب في الوقت الحاضر».

وعن انطباعه حول مشروع الجو جيتسو في الإمارات وما رآه قال: «محظوظون بالحضور إلى أبوظبي، وقضاء هذا الوقت في عاصمة الجو جيتسو العالمي، لأننا رأينا ما لم نتوقعه، وأكثر شيء فاجأنا هو العدد الهائل من الأطفال الممارسين للعبة في مختلف المراحل السنية، والأهم من ذلك ثقافة اللعبة وقيم تلك الرياضة التي وجدناها منتشرة في مجتمع أبوظبي، ورأينا كيف أن الجو جيتسو تؤثر إيجاباً في الجيل الجديد، وتسهم في بناء الشخصية القوية لكل من يمارسها أو يقترب منها، كما أننا وجدنا أفضل برامج إعداد وصقل وتأهيل للأبطال، وأفضل مدربين، وأفضل مشروع للجو جيتسو المدرسي، وأفضل هيكل تنظيمي للاتحاد».

وقال:« الاتحاد الألماني من أقوى الاتحادات في أوروبا، وقد تحدثت مع رئيسه قبل الحضور عن طرح فكرة التعاون لدعم مساعي الاعتماد الأولمبي للعبة، لأن هذا أهم هدف مشترك يربط كل الاتحادات الوطنية، وشعار يجب أن يرفعه الجميع، ونحن نثمن دور الإمارات الكبير في دفع هذا التوجه للأمام، والنجاح في إدخال اللعبة لدورة الألعاب الشاطئية العالمية في مدينة سان دييجو 2019، وإدخالها لدورة الألعاب الآسيوية 2018 ونعتبر ذلك قاعدة يمكن الانطلاق منها إلى تحقيق كل الأهداف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا