• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

المؤبد لحارس قتل زميله وأشعل سيجارة بانتظار الشرطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 نوفمبر 2016

محمود خليل

عاقبت محكمة الجنايات بدبي حارس أمن «45 عاماً» من الجنسية العربية بالسجن المؤبد والإبعاد عن أراضي الدولة عقب تمضيته العقوبة المقررة بحقه بعد أن أدانته بقتل زميله في السكن عمداً مع سبق الإصرار.

وكشفت حيثيات الحكم الذي أصدرته محكمة الجنايات بدبي صباح اليوم تفاصيل دامية للجريمة التي وقعت في ديسمبر الماضي في منطقة القصيص بدبي حينما هرع المجاورون لسكن الجاني والمجني عليه بناء على صراخ واستنجاد الأخير بسبب سيل الطعنات التي تلقاها في أنحاء متعددة من جسده.

وأوضحت أن الجاني قتل المجني عليه بدم بارد وعمد بعد الانتهاء من جريمته إلى الجلوس في صالة السكن وإشعال سيجارة بعد أن أنهى بانتظار وصول رجال الشرطة.

وأفادت الحيثيات أن الواقعة تعود لشكوك راودت الجاني حول أن المجني عليه زميله في السكن اعتدى عليه جنسياً وهو نائم فحمل ذلك ضغينة في صدره وعلى مدى يومين وهو يخطط لقتله وعقد العزم على قتله بطريقة دامية لم تكتمل بالشكل الذي خطط له حينما أبلغ رجال الشرطة في مسرح الجريمة أن الفرصة لم تسنح له بإكمال جريمته بفصل رأس المجني عليه عن جسده بسبب حضور المجاورين لسكنه بناء على صراخ واستنجاد المجني عليه وهو يتلقى الطعنات المتلاحقة منه.

وقالت النيابة العامة إن الجاني حمل تلك الشكوك في داخله على مدى يومين، وبيت النية وعقد العزم على قتل المجني عليه مبينة أنه انتهز فرصة حضور المجني عليه إلى الشقة التي تجمعهما معاً وهو مستلق على سريره يعبث بجهاز لوحي معه فتوجه إلى المطبخ واحتسى كمية من الخمور ثم استل سكيناً، وأخفاها خلف ظهره وتوجه إلى المجني عليه وباشر بتسديد طعنات متلاحقة له في أنحاء متفرقة من جسده لم تسعفه شدتها على المقاومة حتى وصول المستشفى لتلقي العلاج فمات وهو في سيارة الإسعاف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا