• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

خدمات رأت النور وأخرى غائبة

فلج المعلا في انتظار قطار التطوير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يونيو 2014

ينتظر أهالي فلج المعلا بأم القيوين أن يشاهدوا منطقتهم تتطور وتحظى باهتمام كباقي مناطق الدولة، التي تشهد طفرة في المجالات الصحية والاجتماعية والاقتصادية وغيرها، في ظل ازدياد أعداد سكانها.

وطالب الأهالي بإنشاء طرق جديدة في الشعبيات السكنية، التي تعاني من وعورة الشوارع وتزويدها بأعمدة إنارة، والاهتمام بتطوير حديقة فلج المعلا وإضافة مرافق خدمية للزوار، وإنشاء محطات بترول تخدم مستخدمي الطريق، وإنشاء صالات رياضية ومراكز ترفيهية وثقافية يستفيد منها الطلبة في أوقات فراغهم.

تحقيق: سعيد هلال

أكد أهالي فلج المعلا بأم القيوين أنهم تقدموا بهذه المطالب للجهات المختصة بالإمارة، وبعضها رأى النور والبعض الأخر ينتظر، مشيرين إلى أن تلبية احتياجات الأهالي تعكس الالتزام بتوجيهات القيادة الرشيدة التي تحرص دائماً على توفير متطلبات الحياة الكريمة والرفاهية للمواطنين.

وأشار الأهالي إلى أن منطقة فلج المعلا أصبحت من المناطق الكبيرة، وتحتاج إلى خدمات كثيرة، حتى تواكب التطور الذي تشهده الدولة، مشيرين إلى أن العديد من الزوار والسياح يتوافدون عليها، ولا يجدون سوى حديقة واحدة مهملة تنقصها مرافق خدمية. وقالوا إن سكان فلج المعلا يحتاجون إلى كثير من الخدمات، فيضطرون الذهاب إلى مدينة أم القيوين أو الذيد لشراء احتياجاتهم اليومية، بسبب عدم توفرها في المنطقة، ولابد أن توفر الجهات المختصة تلك الخدمات، المهمة.

وقال سعيد راشد من منطقة فلج المعلا بأم القيوين إنه رغم توفر الإمكانات في المنطقة، فإن الجهات المختصة لا تستغلها في خدمة الأهالي، فمثلاً توجد حديقة واحدة مساحتها كبيرة ويتوافد عليها العديد من الزوار من مختلف المناطق، ولكن تنقصها حمامات جديدة، ومصليان للرجال والنساء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض