• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

سلع جديدة ضمن القائمة بمركز التوزيع

بلدية مدينة أبوظبي توفر السلع الغذائية المدعومة للمواطنين في رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يونيو 2014

أعلنت بلدية مدينة أبوظبي عن استكمال استعداداتها لاستقبال المواطنين خلال شهر رمضان المبارك بمراكز توزيع المواد الغذائية التابعة لها، مشيرة إلى أنه تم إضافة سلع جديدة، وذلك ضمن إطار سعيها لتوفير خيارات متعددة من المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية أمام المواطنين وفقاً لآلية تسليم مرنة وسريعة.

من جانبه، أكد سيف يحيى الرميثي مسؤول مراكز توزيع المواد الغذائية ببلدية مدينة أبوظبي أن البلدية حرصت هذا العام السنة على تلبية احتياجات المواطنين من خلال إدراج سلع جديدة خلال الشهر الفضيل، إضافة إلى تغيير الأحجام الخاصة بسلعة التمور بما يتناسب مع الاستهلاك الشهري للأسرة، حيث تم إدراج منتجات جديدة خاصة بشهر رمضان مثل (عصير الفيمتو وعصير سن كويك)، ومجموعة من المواد الغذائية المعلبة مثل (الفول – الحمص – الفاصوليا) وأنواع أخرى، كما تم إدراج سلع إضافية مثل (المعكرونة والحليب البودر). ولقد تم توفير نوعين من المياه حيث تم إضافة مياه مسافي في الفترة الأخيرة إلى قائمة المواد التي يتم بيعها للمواطنين وإدراج مادة المحارم الورقية.

وأشار الرميثي إلى أن البلدية تعمل حاليا على إضافة سلع جديدة أخرى مثل الخضروات المجمدة واللبن الزبادي خلال شهر رمضان.

وأوضح أن البلدية تسعى باستمرار لتطوير أداء مراكز توزيع المواد الغذائية، وقد اتخذت لهذا الموسم تدابير تمثلت في تطوير فاتورة العميل، حيث تم مؤخرا إصدار إيصال خاص بالمتعامل يتضمن المواد المشتراة والكميات والقيمة ورقم الفاتورة وتاريخ الشراء، وذلك تلبية لطلب المتعاملين.

أما بالنسبة لمواعيد وساعات العمل فأكد أن المركز يعمل حاليا من الساعة الـ (7.00) ص ولغاية الساعة (2.30) م، وفي شهر رمضان المبارك سيكون العمل بالمركز وفقاً لمواعيد العمل الرسمية للدوائر الحكومية بإمارة أبوظبي، وذلك طوال أيام الاسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت.

وأَضاف أن قائمة المواد والسلع الغذائية في المركز تتسع باستمرار لتشمل أيضا الشاي الأكياس والشاي الفرط والقهوة العربية والحليب السائل وملح الطعام وحب الهيل ليصبح بذلك عدد السلع المدعومة التي تباع للمواطنين من خلال مراكز توزيع المواد الغذائية في المرور ومصفح 38 سلعة تقريبا بأحجام وأنواع مختلفة بما يتماشى مع احتياجات الأسر خلال الشهر الفضيل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض