• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

النصر يتجمع 11 يوليو استعداداً للموسم الجديد

«العميد» يخوض 5 مباريات تجريبية بالمعسكر الألماني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 يونيو 2015

مراد المصري (دبي)

أعلن نادي النصر وضع اللمسات الأخيرة على ترتيبات المعسكر الخارجي للفريق الأول، الذي يقيمه بين20 يوليو إلى 10 أغسطس المقبلين بألمانيا، وذلك استعداداً للموسم الجديد، فيما من المقرر أن يخوض 5 مباريات ودية أمام فرق أوروبية أو خليجية تحدد هويتها لاحقاً.

وحدد النصر يوم 11 يوليو المقبل موعداً لتجمع الفريق، حيث سيتم خلال الأسبوع الأول التركيز على برنامج الفحوص والتهيئة لانطلاق التدريبات، على أن يتم منح اللاعبين إجازة العيد يوماً واحداً، ثم يتم استئناف التحضيرات والمغادرة إلى ألمانيا، فيما ستكون العودة إلى دبي قبل 5 أيام من مباراة كأس السوبر التي تجمعه مع العين يوم 15 أغسطس المقبل.

وكانت العطلة الرسمية للاعبين بدأت مطلع الأسبوع الجاري، حيث فضل الأجانب المغادرة إلى بلادهم، فيما بدأ غالبيتهم فترة راحة داخل البلاد.

وأوضح خالد عبيد، مدير الفريق، أن الحجوزات تم تحديدها بشكل نهائي، فيما سيتم الإعلان عن هوية الفرق التي سيواجهها النصر خلال المعسكر بالأيام المقبلة، وقال: «الهدف الأساسي من إقامة المعسكر دائماً التحضير ورفع المستوى تدريجياً بغض النظر عن نتائج المباريات التي يخوضها، لكننا سنخوض تقريباً 5 مباريات أمام فرق متنوعة بطريقة اللعب والأسلوب لوضع اللمسات على الخطط الفنية وتعزيز التحضيرات البدنية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا