• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

توقيع 11 كتاباً في جناح وزارة الثقافة في معرض الشارقة للكتاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 نوفمبر 2016

وام

شهد جناح وزارة الثقافة وتنمية المعرفة في معرض الشارقة الدولي للكتاب توقيع 11 كاتبا على أعمالهم فيما تتواصل حفلات التوقيع حتى آخر أيام المعرض.

وأشاد جمهور المعرض بجناح الوزارة الذي يتضمن إصدارات جديدة تصل إلى 41 كتاباً يتم عرضها لأول مرة داخل الجناح وجميعها من إصدارات الوزارة وتتنوع موضوعاتها بين الأدب والشعر والقصة والمسرح والتراث والعلوم الاجتماعية والدراسات.

وروج المشرفون على الجناح لمبادرة الوزارة لرفع علم الدولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت شعار «ارفعه عاليًا» حيث وقع المئات من زوار المعرض على المبادرة معبرين عن سعادتهم بالمشاركة فيها لما تحمله من أهداف سامية غايتها التعريف بقيمة علم الإمارات.

وقالت سعادة عفراء الصابري وكيل وزارة الثقافة وتنمية المعرفة إن الجناح شهد إقبالًا كبيراً من كل الفئات العمرية وقد حظيت سلسلة إبداعات شابة وسلسلة إصدارات باهتمام قطاعات عريضة من زوار الجناح لتنوع كتابها وطرحها لعشرات الأسماء الجديدة بالمشهد الثقافي الإماراتي والعربي.

وحول اهتمام الجناح بالترويج لمبادرة العلم «ارفعه عالياً».. أكدت سعادتها أن جميع المبادرات التي تطلقها وزارة الثقافة وتنمية المعرفة ومنها مبادرة «ارفعه عالياً» تهدف إلى تعزيز الهوية الوطنية وغرس القيم النبيلة وتعريف فئات المجتمع المختلفة بقيمة العلم ورمزيته وتاريخه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا