• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اتهام حارس قضائي باختلاس مجوهرات بقيمة 1,5 مليون درهم

عصابة تحاول تهريب 3 ملايين قرص مخدر لدولة مجاورة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يونيو 2014

محمود خليل (دبي)

باشرت محكمة الجنايات بدبي، أمس، محاكمة عصابة مكونة من 3 متهمين من الجنسية العربية، كانت شرطة دبي قد أحبطت محاولتهم في وقت سابق تهريب 3 ملايين و616 ألفاً و188 قرصاً من المؤثرات العقلية إلى دولة مجاورة، وألقت القبض عليهم من خلال كمين أمني أعدته لهم بشكل محكم.

وأنكر المتهمون الثلاثة خلال مثولهم أمس أمام المحكمة ما أسند إليهم من اتهامات، فيما طالبت النيابة العامة الهيئة القضائية بإنزال أقصى العقوبات بحقهم، وفقاً لقانون مكافحة المواد المخدرة والمؤثرات العقلية، لتقرر المحكمة تأجيل النظر في القضية إلى 6 من الشهر المقبل للاستماع للشهود والدفاع.

وأكدت النيابة العامة في أمر إحالتها، أن المتهمين أخفوا المؤثر العقلي في مستودع في منطقة القصيص بهدف نقله إلى دولة مجاورة عبر شاحنات النقل البري، مشيرة إلى أن العصابة بحثت وحاولت التواصل مع شخص من أجل نقل المؤثر العقلي، مقابل حصوله على 25 ألف درهم.

وأوضحت النيابة العامة أن الشخص الذي وقع خيار المتهمين عليه، كان في واقع الحال مصدراً سرياً للشرطة، ونسق معها من أجل إلقاء القبض على العصابة، مؤكدة أن المتهم الأول طلب من المصدر، أن يحضر له شاحنة لتحميل ونقل المؤثر العقلي بطريقة سرية.

وأشارت النيابة العامة إلى أن إدارة مكافحة المواد المخدرة في شرطة دبي، تابعت تحركات المتهمين ونصبت الكمائن، حتى تمكنت من إلقاء القبض عليهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض