• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

شرطة دبي تضبط لصاً يسرق المتسوقين بشفرة حلاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يونيو 2014

ألقى رجال الحد من الجريمة بشرطة دبي القبض على لص من الجنسية العربية، دأب على سرقة المتسوقين من خلال قطع جيوبهم بخفة بشفرة حلاقة، كما تمكنوا من ضبط شابين أحدهما آسيوي الجنسية والآخر لا يحمل أوراقا ثبوتية، عليهما بلاغات وقضايا سرقة بالإكراه واعتداء على الآخرين تعدت 29 بلاغا.

وقال اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي، إن لص جيوب المتسوقين كان يستخدم أسلوبا إجراميا جديدا عبر قيامه بالاقتراب من الرجال في الازدحام في الأسواق ويقوم بقطع جيبه بعد التأكد أن به نقودا أو هاتفا متحركا ويقوم بسرقته بخفة يد، وإذا شعر الضحية بهذا الأمر يدعي انه ينبهه أن جيبه مقطوع، مبينا أن إدارة التحريات تلقت ثلاثة بلاغات بخصوص هذا الأسلوب الإجرامي حيث تم ضبط المتهم في غضون أيام معدودة في حالة تلبس وعثر معه على عدد من شفرات الحلاقة.

و قال العقيد احمد ثاني بن غليطة مدير إدارة الحد من الجريمة بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي، إن فرق الحد من الجريمة تمكنت من إلقاء القبض على اثنين من الشباب 19 عاما قاما بعدد من البلاغات والجرائم والتي تخطت 29 قضية على كليهما، وتنوعت بين السرقة والاعتداء بعد ضبطهما في حالة تلبس. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض