• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

جناح الجو بشرطة دبي ينظم ملتقى للسلامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يونيو 2014

شهد العميد طيار انس المطروشي، مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ في شرطة دبي، ملتقى «الاستدامة في السلامة»، الذي نظمه مركز الجناح الجوي، بحضور العميد طيار عبدالله الشحي مدير الجناح، ونائبه العقيد طيار جمال المري، والضباط الطيارين.

وأكد العميد انس المطروشي أن الملتقى يهدف إلى تثقيف الضباط الطيارين على أهمية رفع مستوى الأداء في فريق العمل وذلك لأهمية المهام الحساسة التي يشترك في الطيارين كنقل المصابين من مواقع الحوادث البليغة والكوارث المتفرقة، وهذا يتطلب حرفية عالية ودقة متناهية في أداء فريق العمل. وقدم الملازم طيار عبدالله الفلاسي، رئيس شعبة السلامة الجوية محاضرة بعنوان «أهمية فريق العمل المتكامل»، كما وقدمت الدكتورة كينان كرين من جامعة حمدان بن محمد الذكية، محاضرة بعنوان «فريق العمل المتكامل - أهميته وطرق تطويره» وأشادت فيها بمستوى أداء الطيارين كفريق عمل في الجناح الجوي، واهتمامهم بالتطوير المستمر لفرق العمل الميدانية، ورفع كفاءتهم وزيادة مستوى السلامة لديهم.

وفي الختام قام العميد انس المطروشي يرافقه العميد عبد الله الشحي بتكريم محاضري ورش العمل متمنيا للجميع التوفيق والنجاح في مسيرة عملهم. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض