• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أخفاها سائق شاحنة في صناديق عصائر

إحباط تهريب 23 ألف زجاجة خمر عبر «الغويفات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يونيو 2014

تمكن مفتشو مركز جمرك الغويفات الحدودي من إحباط محاولة لتهريب 22 ألفاً و974 زجاجة مشروبات كحولية مختلفة الأنواع، أخفاها سائق شاحنة في صناديق عصائر، وذلك بعد تلقي معلومات من وزارة الداخلية تفيد بالاشتباه في محاولة لتهريب كمية كبيرة من المشروبات الكحولية إلى خارج الدولة.

وذكر مصدر مسؤول في الإدارة العامة لجمارك أبوظبي، أن المفتشين الجمركيين في مركز جمرك الغويفات أحالوا مركبة شحن “برّاد”، يقودها شخص عربي الجنسية يبلغ من العمر 45 عاماً، للتفتيش، وذلك عقب اشتباه شرطة أمن المنافذ بها.

وأفضت عمليات التفتيش إلى اكتشاف صناديق تحوي 22 ألفاً و974 زجاجة من المشروبات الكحولية مختلفة الأنواع، كان المهرب قد حاول إخفاءها ضمن مجموعة من صناديق العصائر.

وعقب رصد المواد المهربة، قام رجال الجمارك بتحرير محضر بالواقعة، ومصادرة المضبوطات، والتحفظ على السائق، ومن ثم إبلاغ الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة واستكمال باقي التحقيقات معه. وأشاد محمد خادم الهاملي، مدير عام جمارك أبوظبي بالإنابة، بجهود رجال الجمارك لمكافحة كافة أشكال التهريب عبر المنافذ الحدودية، مجدداً ثقته بمفتشي جمارك أبوظبي، ومؤكداً قدرتهم على تحمل الأعباء والمسؤوليات الملقاة على عاتقهم، كما ثمن دورهم الهام والحيوي كخط أول للدفاع عن الدولة، وحماية أمنها واستقرار مجتمعها من أية مخاطر قد تهددها. وأثنى الهاملي على دور رجال الشرطة وباقي الجهات الأمنية العاملة في منفذ الغويفات، وأكد أهمية الالتزام بمنظومة أمنية موحدة تهدف إلى المحافظة على أمن وسلامة الوطن والمواطنين والمقيمين فيه من أي محاولات عابثة قد يلجأ البعض إليها. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض