• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م
  10:18     العبادي يعلن انطلاق المرحلة الأولى من عمليات استعادة الحويجة بشمال العراق         10:19     الشرطة البريطانية تعتقل مشتبها به سادسا على خلفية هجوم مترو لندن         10:19     محتجون يحاولون منع شحنة مساعدات من الوصول إلى مسلمي الروهينجا في ميانمار         10:36    مقتل 9 أشخاص إثر سقوط شاحنة إغاثة في حفرة ببنجلاديش         10:42    موسكو تحذر واشنطن بالرد على قوات سوريا الديموقراطية بعد اتهامها باطلاق النار على قوات النظام     

تلبية لدعوة وزير التطوير الاقتصادي

وفد إماراتي يبحث تعزيز الاستثمارات المتبادلة مع مسؤولي جنوب أفريقيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 يونيو 2015

أبوظبي (وام)

يرأس معالي سلطان بن سعيد المنصوري، وزير الاقتصاد، البعثة التجارية والاستثمارية لدولة الإمارات في زيارتها جمهورية جنوب أفريقيا، التي تبدأ غداً، بناءً على دعوة من إبراهيم باتيل وزير التطوير الاقتصادي في جنوب أفريقيا .

وتأتي البعثة ضمن جهود الوزارة لتطوير مسار علاقات الصداقة والعمل المشترك، مع واحدة من كبرى دول القارة الأفريقية، واستكشاف الفرص الاستثمارية والتجارية المتاحة فيها، والترويج للبيئة الاستثمارية الجاذبة لدولة الإمارات.

ويلتقي الوفد الإماراتي من خلال الزيارة الرسمية التي ستمتد ليومين بمجموعة من كبار المسؤولين الحكوميين ورؤساء كبرى الشركات، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين الحكوميين المعنيين بالشؤون الاقتصادية والاستثمارية للتباحث في سبل تطوير العلاقات الثنائية، واستعراض الجوانب الاستثمارية ذات الاهتمام المشترك.

وقال المنصوري: «إن الزيارة تهدف إلى الاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة، وعقد الشراكات في العديد من القطاعات التي من شأنها أن تعزز التبادل التجاري بين البلدين، ورفع عدد من المشاريع الاستثمارية المتبادلة، حيث تعتبر جنوب أفريقيا واحدة من أهم الأسواق التي نستهدف تعزيز وجودنا فيها على مستوى القارة الأفريقية».

وأشار إلى انعقاد ملتقى رجال الأعمال الإماراتي الجنوب أفريقي، والذي سيساهم بالتعريف بالبيئة الاستثمارية الجاذبة في دولة الإمارات، وكذلك الاطلاع على المناخ الاستثماري الجنوب أفريقي، حيث يعد هذا الملتقى فرصة واعدة أمام رجال الأعمال من البلدين الصديقين لدراسة الفرصة الاستثمارية في العديد من القطاعات الحيوية ذات الاهتمام المشترك . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا