• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  12:17     قتيل في إطلاق نار على متن حافلة في لاس فيغاس وتوقيف مشتبه به         12:17    الشرطة البريطانية تسعى للحصول على معلومات إضافية عن اعتداء لندن         12:17    اتفاق على تشكيل ائتلاف حكومي جديد في المغرب        12:17     ستة قتلى في تفجيرين ببنغلادش         12:17     صدامات خلال تظاهرة مؤيدة لترامب في كاليفورنيا         12:22     البنتاجون: مقتل قيادي بالقاعدة في غارة أمريكية بأفغانستان         12:37     وزارة الدفاع الجزائرية تؤكد مقتل ارهابيين خطيرين شرقي البلاد         01:05     مصر : مقتل خمسة عناصر تكفيرية والقبض على 16 أخرين بسيناء    

ميدلسبره يخطف التعادل في الوقت القاتل

«سيتي» يهدر نقطتين في سباق «البريميرليج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 نوفمبر 2016

لندن (د ب أ)

فرض ميدلسبره التعادل على مانشستر سيتي في عقر داره 1/‏‏1 أمس في افتتاح منافسات المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وتغلب بيرنلي على كريستال بالاس 3 /‏‏ 2، وسندرلاند على مضيفه بورنموث 2 /‏‏ 1 وتعادل ويستهام مع ستوك سيتي 1 /‏‏ 1.

وعلى ملعب «الاتحاد»، الذي شهد انتصاراً ثميناً لمانشستر سيتي على برشلونة الإسباني 3 /‏‏ 1 يوم الثلاثاء الماضي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، أنهى السيتي الشوط الأول متقدماً بهدف وحيد سجله سيرجيو أجويرو في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني، دفع مانشستر سيتي ثمن الفرص الضائعة عندما خطف ميدلسبره هدف التعادل في الثواني الأخيرة عن طريق مارتين دي رون. ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 24 نقطة منفرداً بالمركز الأول بفارق نقطة واحدة أمام أرسنال وليفربول ونقطتين أمام تشيلسي، انتظاراً لانتهاء بقية مباريات المرحلة اليوم، كما رفع ميدلسبره رصيده إلى عشر نقاط.

وخطف المخضرم فيكتور فالديز حارس مرمى ميدلسبره الأضواء، حيث أنقذ شباكه من عدة فرص، خاصة خلال الشوط الأول كانت كفيلة بتلقي فريقه هزيمة ثقيلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا