• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بلدية دبي تنظم ملتقى الموردين تحت شعار «المورد الأخضر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يونيو 2014

انطلاقا من حرص بلدية دبي على توطيد العلاقات مع الشركات الإعلانية، التي تقوم بتقديم خدمات توريد وتصنيع اللوحات الإعلانية، نظمت إدارة العقود والمشتريات بالتنسيق مع إدارة التخطيط في بلدية دبي ملتقى لموردي شركات الإعلان تحت شعار “المورد الأخضر”.

وخلال اللقاء رحب إسماعيل كاظم رئيس قسم إدارة علاقات الموردين بإدارة العقود والمشتريات بالحضور، وأكد أهمية هذه الملتقيات ومن ثم وضّح الهدف من هذا الملتقى الذي يساهم في توفير فرصة ملائمة للتواصل المباشر مع الشركات الإعلانية، وتبادل الأفكار المتعلقة بالعمل، وتفعيل مساهمات ومشاركات تلك الشركات في الأعمال التي تطرحها البلدية وذلك باعتبارهم جزءا من منظومة الدائرة في مسيرة التطور.

كما تم تكريم الشركات المتميزة لزيادة الروح التنافسية. كما قامت المهندسة طاهرة حسين بتقديم شرح مبسط لعمل قسم الإعلان في الدائرة، حيث إن الدائرة تقدم الدعم الدائم لتلك الشركات بطرح الآراء وتقريب وجهات النظر فيما يخص وضع المواصفات الفنية للوحات ومدى فهمها واستيعابها لتقديم المنتج ذي المعايير والجودة العالية.

عليه وتحت شعار “المورد الأخضر” تم التنسيق لحوار مفتوح للرد على استفسارات الموردين وضمان تقديم الدعم لتوضيح المفاهيم والمعايير المطلوبة لتلبية احتياجات الدائرة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض