• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بلدية دبي تحفز المساهمين في تحسين الخدمات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يونيو 2014

قامت إدارة علاقات المتعاملين ببلدية دبي بإطلاق مبادرة جديدة تحت مسمى “شكرا على الهدية”، ومن خلالها يتم تقديم هدية قيمة لأي عميل يقدم شكوى تؤدي إلى تحسين الخدمات التي تقدمها الدائرة للمجتمع.

وقام مدير إدارة علاقات المتعاملين خالد بدري بتكريم خالد سعد جمعة سيف بن حريز الفلاسي أول عميل قام بتقديم شكوى خلال هذا العام، وأدت هذه الشكوى إلى تعديل وتصحيح في بعض الإجراءات التي تقوم بها بلدية دبي وبالتالي لم تكرر هذه الشكوى على هذه الخدمة مرة أخرى، بفضل تعاون العميل مع بلدية دبي ومبادرته بتقديم شكوى من خلال الرقم المجاني 800900.

وعن التكريم صرح خالد بدري قائلا: نريد أن نغير مفهوم عملاء بلدية دبي عن تقديم الشكاوى، ونشجعهم على أن يكونوا عونا لنا في تحسين وتطوير خدماتنا، فيقومون بتقديم أي شكوى على أي خدمة تقدمها بلدية دبي بشكل لا يرضي طموحاتهم أو لا يتم تقديمها بالشكل المطلوب. يذكر بان بلدية دبي تقوم بتلقي الشكاوى عن طريق الموقع الحكومي الموحد http://ecomplain.dubai.ae وهذا النظام الذي يتيح للعملاء تقديم الشكاوى من خلال الموقع ومتابعة الشكوى ومسارها وما هو الإجراء الذي قامت باتخاذه بلدية دبي.

ومن أهم القنوات المجانية المتاحة أمام الجمهور لتلي الشكاوى أو البلاغات هو مركز اتصال بلدية دبي 800900 الذي يعمل خلال الـ 24 ساعة ولسبعة أيام في الأسبوع بدون توقف، حيث يمكن ومن خلال مكالمة واحدة تسجيل جميع الملاحظات أو الشكاوى أو البلاغات. وأشار خالد بدري بأن عدد الشكاوى التي تلقتها بلدية دبي من بداية العام وحتى الآن 252 شكوى، حيث تقوم أيضا إدارة علاقات المتعاملين بتكريم موظفي الواجهة الذين يقومون بتوثيق أكبر عدد من شكاوى العملاء (الصحيحة)، بهدف تشجيع الموظفين على الاستماع للعملاء والإصغاء لهم، وتفهم احتياجاتهم وتوثيقها في النظام، وليس فقط مقابلة العملاء بابتسامه بدون أن يكون لصوت العميل أي صدى يمكن أن تستفيد منه بلدية دبي قبل صاحب الشكوى.(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض