• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

10 ملايين درهم مكافآت ملاك «الأجرة القديمة» في الإمارة العام الماضي

افتتاح طرق مؤدية إلى منطقة الإسكان الحكومي في الشارقة بتكلفة 11.6 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يونيو 2014

تحرير الأمير (الشارقة)

تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وبمتابعة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، قامت هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة بصرف المكافأة السنوية الخاصة بأصحاب لوحات مركبات الأجرة القديمة في الإمارة، والمشغلة من قبل “أجرة الشارقة” وشركات الامتياز العاملة تحت مظلة الهيئة، والبالغ عددهم 5077 مواطنا، وبقيمة إجمالية تبلغ نحو عشرة ملايين و154 ألف درهم، في شهر مايو الماضي بحسب عبدالعزيز الجروان، مدير هيئة الطرق والمواصلات لشؤون المواصلات.

وأضاف في تصريح لـ “الاتحاد”: إن المكافآت السنوية، تصرف إلى جانب التعويض الشهري الذي يحصل عليه الملاك، بحسب المنصوص عليه في اللوائح التنظيمية الخاصة بأصحاب مركبات الأجرة القديمة، مشيراً إلى أن المكافأة تشمل الملاك الذين استكملوا تقديم كافة المتطلبات المحددة لصرف التعويض الشهري، فيما يصرف سنويا مبلغ 35 مليون درهم قيمة تعويضات شهرية بمتوسط شهري بلغ مليونين و900 ألف درهم شهريا، موضحا أن كل مالك يحصل على 500 درهم مكافأة شهرية.

وأشار إلى أن المكافآت تأتي ضمن حرص الهيئة على متابعة الشؤون الاجتماعية وأوضاع ملاك الأرقام المعيشية، إذ تصرف لمساعدتهم على توفير سبل العيش الكريم لعائلاتهم، لافتا إلى أنه تم إطلاق عملية صرف المكافآت السنوية للملاك عن عام 2013 الماضي خلال الشهر الماضي، إلى جانب التعويض الشهري الذي يحصلون عليه حسب المنصوص عليه

وعلى صعيد آخر افتتحت هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة الطريق المؤدي إلى منطقة الإسكان الحكومي في “تاهل” عقب رفده بكافة الخدمات المطلوبة، وبتكلفة إجمالية بلغت نحو 9 ملايين درهم، بالإضافة إلى الطريق المؤدي للإسكان الحكومي في وشاح بتكلفة 2.6 مليون درهم.

وقال المهندس سليمان الهاجري مدير الهيئة لشؤون الطرق: إن هذه المشاريع تأتي تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، المتعلقة برفع كفاءة عناصر البنى التحتية في الإمارة، تحقيقا لسلامة زوارها وقاطنيها وانسيابية تنقلاتهم، وحرصا من سموه على توفير الحياة الكريمة للمواطنين والمقيمين في إمارة الشارقة، من خلال توفير بنية تحتية متكاملة وشبكة طرق تخدم كافة مدن الإمارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض