• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

«ركن التواقيع» يحتفي بالإصدارات الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 نوفمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

ضمن فعاليات «ركن التواقيع» في معرض الشارقة الدولي للكتاب، وقعت الكاتبة الإماراتية المتخصصة بأدب الخيال العلمي نورة النومان، يوم أول أمس روايتها الجديدة «سيدونية»، وهي الجزء الثالث من رواية «أجوان» التي تعتبر من روايات الخيال العلمي الأُول في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعد «أجوان» الصادرة عام 2012، أول الأعمال الروائية للكاتبة نورة النومان، وفازت بجائزة اتصالات لكتاب الطفل عن فئة أفضل كتاب لليافعين في عام 2013، وكانت قد ألفت قبل ذلك العديد من الكتب لشريحة الأطفال، ولها من الأعمال «القطة قطنة»، و«القنفذ كيوي»، و«شمسة والسوشي»، صادرة عن دار كلمات، كما أصدرت رواية «ماندان» عام 2014 ع

كما وقع الكاتب فاضل الكعبي المتخصص في أدب الأطفال، كتابين جديدين له بعنوان «العلم والخيال في أدب الأطفال» و«التكوين الثقافي للطفل».

ووقع الكاتب عبد الله صالح الرميثي كتابه الجديد «عبير وغنام ورحلة الأقلام»، وهي مسرحيات مخصصة للأطفال. ووقعت الشاعرة هيفاء هاشم الأمين مجموعتها الشعرية «تراتيل العشق».

ووقع الدكتور محمد وجدي شاهين كتابه «خواطر» الذي اشتمل على العديد من التأملات في الآيات القرآنية الكريمة، فيما وقع الأديب أسامة رقيعة روايته «زهور البلاستيك».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا