• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«إسعاف دبي» تنال شهادات المطابقة مع المعايير العالمية للسلامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يونيو 2014

أكد معهد المواصفات والمعايير البريطانية الدولية مطابقة معايير مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف مع المعايير العالمية للصحة والسلامة المهنية والبيئية المعنية بالمواصفة OHSAS 18001 وISO 14001.

وتسلَّم تلك الشهادات المهندس عيسى الميدور رئيس مجلس إدارة مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف وخليفة الدراي المدير التنفيذي للمؤسسة من القنصل العام البريطاني في دبي إدوارد هوبارت بحضور المدير الإقليمي لشركة المواصفات والمعايير البريطانيةBSI.

يأتي ذلك في إطار مواصلة مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف مبادراتها الساعية لتحقيق أهدافها وتنفيذ رسالتها للحصول على الاعتمادات الدولية للأنظمة الإدارية، بعد حصولها على شهادة الآيزو 9001 عام 2012،

وهنأ المهندس عيسى الميدور رئيس مجلس إدارة مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف جميع موظفي المؤسسة على هذا الإنجاز الذي سيكون له اثر كبير في متابعة أداء مهام العمل اليومية ضمن منظومة متكاملة تعمل على توفير بيئة عمل صحية وآمنة لجميع الموظفين والمتعاملين وجميع الجهات المعنية بعلاقات شراكة مع المؤسسة وأهمها تطوير وتقييم الأداء وقياس النتائج ومراجعتها بشكل مستمر لتحقيق الأهداف والرسالة الإنسانية التي تقوم بها مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف.

وقال خليفة الدرَّاي المدير التنفيذي للمؤسسة إنه منذ إنشاء المؤسسة في 2006 تم وضع معايير للصحة والسلامة للفريق الإسعافي وخاصة للمصابين خلال عملية الإسعاف الطارئ وغير الطارئ، وتتويج اليوم هو تأكيد على مطابقة المعايير التي تقوم بها المؤسسة بمتطلبات المعايير العالمية.

وأوضحت أمل الحمَّادي، مدير مكتب الاستراتيجية والتميز المؤسسي أن المكتب قام بتطبيق مشروع تأكيد مطابقة المؤسسة بنظامي إدارة الصحة والسلامة المهنية والبيئية العالميين بالاستعانة بالكوادر الداخلية في المؤسسة بشكل كامل مع الأخذ في عين الاعتبار آليات نقل المعرفة بين الموظفين. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض