• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

إقبال كبير على المشاركة في مسابقة نادي الذيد للقرآن الكريم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يونيو 2014

تشهد مسابقة نادي الذيد للقرآن الكريم في دورتها الثامنة والتي تقيمها بالتعاون مع مكتب مؤسسة القرآن الكريم والسنة بالمنطقة الوسطى لإمارة الشارقة إقبالا كبيرا من كافة الأعمار للمشاركة في فئاتها وتجاوزت أعداد المسجلين أكثر من 200 مشارك.

وتأتي مسابقة نادي الذيد الرمضانية للقرآن الكريم في عامها الثامن تعزيزا للبرامج المنفذة احتفاء بالشارقة عاصمة الثقافة الاسلامية خاصة بعد أن شهدت نجاحا كبيرا خلال السنوات السبع الماضية لتتواصل في إطار الأنشطة المبرمجة احتفاء بمقدم شهر رمضان المبارك في الجانب الثقافي.

وقال خليفه عبدالله بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي بأن هذا النهج في إقامة المسابقة يأتي انسجاما مع روح العبادة والطاعة التي تتخلل شهر رمضان المبارك وهي مساهمة من النادي بتركيز أداء طلاب القرآن الكريم ودعم جهودهم في التقدم في الحفظ والإقبال على تلاوته وحفظه وإثراء جهود حلقات تحفيظ القرآن الكريم في المنطقة لاسيما خلال ليالي وأيام شهر رمضان الفضيل علاوة على تكثيف النشاط في ظل احتفالات إمارة الشارقة بفوزها بعاصمة الثقافة الاسلامية.

وأكد أن المسابقة أضافت فرعا جديدا وخصصته لبراعم القراء بطرح فئة لحفظ جزء واحد وفئة أخرى لحفظ جزءين .

واشار إلى أن المسابقة موجهة لكافة المنتسبين لحلقات تحفيظ القرآن الكريم في المنطقة الوسطى واللاعبين وأبناء النادي والمنطقة للمشاركة في فئاتها والتي ستقوم بتحكيمها مؤسسة القرآن الكريم والسنة الحكومية بفرعها في المنطقة الوسطى معربا عن تقديرها لجهود مكتب المؤسسة في المنطقة الوسطى وتعاونهم الدائم مع النادي لإنجاح المسابقة وتلاقي الجهود لخدمة الطلبة في الحلقات القرآنية وفي المنازل خاصة في العطلة الصيفية ودخول شهر رمضان متقدما بالشكر لمدير الفرع صالح عبيد الطنيجي على جهود وتواصله .

وأوضح ابن هويدن بان المشتركين تجاوزوا أكثر من 200 مشارك تم تقسيمهم إلى فئات وهي جزء وجزءين و5 اجزاء و10 اجزاء و15 جزءا و20 جزءا وحفظ القرآن كاملا ولأجل أداء الاختبارات بشكل متميز وتوفير الوقت اللازم للطالب لإظهار قدراته تم تشكيل أكثر من لجنة ستباشر أعمالها يومي الأربعاء والخميس المقبلين في مقر النادي صباحا. (الذيد - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض