• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

خلال معرض هندسي متخصص

طلبة التصميم الداخلي في جامعة عجمان يستعرضون مشاريع تخرجهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يونيو 2014

افتتح قسم التصميم الداخلي بكلية الهندسة في جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا المعرض الهندسي المتخصص في مركز الشيخ زايد للمؤتمرات والمعارض لاستعراض مشاريع التخرج التي أنجزها طلبة القسم خلال العام الدراسي الثاني من العام 2013 - 2014.

وقد حظي المعرض بزيارة أكاديميين ومتخصصين في مجال التصميم الداخلي من المكاتب الهندسية المتخصصة، والذين بدورهم اطلعوا على المشاريع المختلفة، وأثروا الطلبة بأفكارهم، وتبادلوا معهم الآراء حول مشاريعهم بما يتواءم ومتطلبات سوق العمل.

من جانبه، قال الدكتور فهر حياتي، عميد كلية الهندسة: «أتاح هذا المعرض الفرصة للأكاديميين في قسم التصميم الداخلي للاحتكاك بالمختصين بالمجال في سوق العمل، وتبادلوا الآراء والأفكار، ومثّل المعرض فرصة جيدة للطلبة للتعرف إلى أصول المهنة، بما يعزز قدراتهم ويساعدهم في إيجاد الأرضية المناسبة لتطوير مشاريعهم، بما يفتح لهم الآفاق في سوق العمل».

وأكد الدكتور حياتي أن الجامعة تفخر دائما بإنجازات الطلبة، مشيراً إلى أن هذا المعرض فتح المجال أمام الزوار للتعرف إلى قدرات الطلبة، وتقييم مشاريعهم، مبيّناً أن لهذا التقييم دوراً كبيراً في تعزيز البرامج الأكاديمية من الناحية العملية، ويفتح المجال لاحتكاك الطلبة بسوق العمل، كما أن هذا التواصل مع أهل الاختصاص يساهم في تطوير البرامج الأكاديمية في القسم.

وتجدر الإشارة إلى أن جميع الطلبة المشاركين في هذا المعرض من دفعة حفل خريجي «شكراً خليفة»، التي ستقام في أكتوبر المقبل.

وكرّم عميد الكلية طلبة القسم، والأكاديميين من داخل وخارج الجامعة، بالإضافة إلى الزوار من أهل الاختصاص. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض