• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الأولى بالمنطقة لمعالجة الأسطح المعدنية للطائرات

«توازن» و«بوينج» تدشنان منشأة لصناعات الطيران

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

دشنت شركة توازن للصناعات الدقيقة و «بوينج» منشأة جديدة لمعالجة الأسطح المعدنية للطائرات في دولة الإمارات، تعد الأولى من نوعها بالمنطقة.

وأعرب مسؤولو الشركتين خلال حفل التدشين الذي أقيم في «مجمع توازن الصناعي» في مدينة أبوظبي، عن سعادتهم بهذا المشروع الذي من شأنه توفير آفاق جديدة لتعزيز قطاع صناعة الطيران في منطقة الخليج.

وقال سيف محمد الهاجري، الرئيس التنفيذي لمجموعة «توازن القابضة»: «يسرنا أن نكون جزءاً من هذا المشروع الحيوي الذي يشكل منطلقاً لمبادرات جديدة ومبتكرة في مختلف مستويات الصناعات الدقيقة، الذي يعزز المكانة الإقليمية الرائدة لدولة الإمارات في قطاع الصناعات التقنية الدفاعية المتقدمة. ويعتبر بناء هذه المنشأة خطوة مهمة تمهد الطريق لتعزيز قطاع صناعات الطيران في دولة الإمارات، وخصوصاً أن التصنيع الكامل للمكونات المعدنية والتجميع الجزئي لتلك المكونات سيتم داخل الدولة».

وكان المشروع الذي أطلقه مجلس التوازن الاقتصادي في أبوظبي، قد تم الإعلان عنه للمرة الأولى من خلال معرض دبي للطيران 2013، ومن المقرر أن تبدأ المنشأة عملياتها في عام 2016.

وقال مطر الرميثي، الرئيس التنفيذي لوحدة التطوير الصناعي في مجلس التوازن الاقتصادي: «يجسد التعاون بين شركة توازن للصناعات الدقيقة وشركة بوينج، الدور الحيوي الذي يلعبه مجلس التوازن الاقتصادي، من خلال إضافة قيمة اقتصادية وتجارية كبيرة لاقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا