• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

افتتاح فرع جديد في السلامات بمساحة 5 آلاف متر مربع

جمعية العين توفر سلالاً رمضانية مجانية لبطاقات «ابشر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يونيو 2014

عمر الحلاوي (العين)

أعلنت جمعية العين التعاونية، توزيع سلال رمضانية مجانية للمواطنين من حملة بطاقة ابشر بالتعاون مع وزارة شؤون الرئاسة، وذلك بتوفير سلال رمضانية خاصة بالمواطنين تكفي الأسرة مدة ما بين أسبوع إلى عشرة أيام، بالإضافة لتوزيع 500 ألف درهم عبارة عن «كوبونات» قسائم مشتريات توزع بالتعاون مع بلدية العين للأسر ذات الدخل المحدود.

وافتتح أمس الشيخ ذياب بن طحنون آل نهيان، الفرع الجديد لجمعية العين التعاونية في السلامات، بحضور عبد الله الكعبي رئيس مجلس إدارة جمعية العين التعاونية، ونهيان حمد بن ركاض العامري نائب رئيس مجلس الإدارة، وعدد من المسؤولين ببلدية العين وجمع غفير من المواطنين.

ويعتبر الفرع الجديد للجمعية رقم 21 في منطقة السلامات التي تبعد عن مدينة العين 20 كيلو متراً ولا يتوفر بها مراكز تجارية، ويشغل مساحة 5 آلاف متر مربع ويتكون من طابقين، ويشتمل على 4 أجهزة صراف آلي، وجهازين للعين للتوزيع، واتصالات، بالإضافة هايبر ماركت متكاملة بها قسم للحوم والأسماك، ومحمصة، ومطعم هارديز، وكوفي شوب، وقسم خاص للأطفال، وتشتمل الجمعية على 5 كاونترات، وتم تخصيص موقف للسيارات خارج الجمعية. وقال ولاء عادل راشد المدير العام لجمعية العين التعاونية في تصريحات صحفية أمس، إن الفرع الجديد في السلامات أعلن عن تخفيضات بنسبة تصل إلى 50% لمدة يومين بمناسبة الافتتاح بالإضافة لبدأ العرض الرمضاني منذ يوم 24 يونيو الجاري وحتى يوم 29، مشيرا إلى تزامن الافتتاح مع الاحتفال السنوي للجمعية رقم 32 ومن ثم يتضمن عروضا وجوائز تستمر 4 أشهر تتضمن ثلاث سيارات دفع رباعي و60 جائزة قيمة.

ولفت الى أن الفرع الجديد للجمعية يعتبر الأكبر ويخدم منطقة واسعة وحيوية وهي منطقة السلامات والتي تعتبر بعيدة نسبياً عن مركز المدينة ويعتبر المركز التجاري الوحيد في المنطقة وجاء بناء على طلب الأهالي، لافتا إلى أن الحضور الكبير من أهل المنطقة للافتتاح يؤكد حرصهم على تلك المطالب التي نفذها مجلس الإدارة بالتعاون مع الجهات المسؤولة الأخري.

وأضاف أن الجمعية بدأت في عرض سلتين رمضانية، الأولى بسعر 195 درهما والثانية بسعر 175 درهما تكفي الأسرة الكبيرة لمدة أسبوع مع وجود سلة خاصة للمواطنين من حاملي بطاقة ابشر توزع عليهم مجانا، لافتا إلى أن السلة الرمضانية بها 20 مادة غذائية أساسية وتباع بتخفيض 30% من قيمتها الأصلية، كما تم تثبيت أسعار 120 مادة غذائية لمدة عام.

وكشف عن بطاقة الجمعية وهي عبارة عن بطاقة تعاونية حيث يرجع العائد نقدا للزبون حامل البطاقة وتصل نسبتها 4% من مجمل المشتريات وهي أعلى نسبة داخل الدولة لجميع المراكز التجارية والهايبر ماركت، لافتا إلى أن الفرع الجديد يبدأ افتتاحه من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل، وفي رمضان حتى الساعة الثالثة صباحاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض