• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«شؤون الوطني» تثقف موظفيها بآليات وتقنيات التعامل مع حالات الطوارئ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يونيو 2014

شارك موظفو وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي في دورة بعنوان “الإدارة المتكاملة للطوارئ والأزمات والكوارث”، وذلك بالتعاون مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، وذلك في إطار الحرص على تعزيز الوعي والمعرفة العامة وبما يسهم في تعريف موظفي الوزارة بالآليات الجديدة والتقنيات التي تساعدهم على التعامل بالشكل الأمثل مع جميع الحالات الطارئة التي قد تواجههم.

وقال طارق هلال لوتاه وكيل وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي: “تعمل الوزارة وتجسيداً لتوجيهات القيادة الحكيمة لدولة الإمارات العربية المتحدة، ومن خلال المشاركة في البرامج التدريبية التي تنظمها الجهات المتخصصة في المجتمع إلى صقل مهارات الموظفين والعاملين في المجالات المختلفة”. وبين لوتاه قائلاً: “تسهم المشاركة في مثل هذه البرامج بإعداد الموظف المثالي القادر على التعامل مع جميع الظروف التي تواجهه بالشكل الأمثل.

وتطرقت الدورة في محاورها المتنوعة والتي استمرت يوماً واحداً إلى التعريف بدور الهيئة الوطنية في التخطيط للاستجابة للطوارئ والأزمات والكوارث، والتعرف على منظومة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في الدولة وتقييم وإدارة المخاطر والتخطيط المناسب وإدارة مراكز العمليات والاستجابة والتعافي من الطوارئ والأزمات والكوارث. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض