• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«مسرعات دبي» ينظم ورش عمل بمشاركة خبراء عالميين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

نظم برنامج دبي المسرعات المستقبل، خلال شهر أكتوبر سلسلة دورات تدريبية تفاعلية تخللها حوارات مع نخبة رفيعة المستوى من أبرز الخبراء والمختصين على مستوى العالم.

وتأتي سلسلة الدورات التدريبية المتاحة لكافة أفراد المجتمع والتي عقدت في مقر البرنامج بأبراج الإمارات ضمن جهود مؤسسة دبي المستقبل الهادفة إلى نشر المعرفة في المجتمع عبر إطلاع أفراد على أحدث الابتكارات التكنولوجية، وذلك من خلال إتاحة الفرصة لهم للتعرف إلى أهم المشاريع المبتكرة والتقنيات المستقبلية.

أكد سيف العليلي الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للمستقبل أن الأنشطة والفعاليات التي يقوم بها البرنامج في غاية الأهمية، وتعتبر منصة مثالية لإطلاع أفراد المجتمع والمهتمين على تكنولوجيا المستقبل وتطبيقاتها، والمشاريع المبتكرة التي من شأنها إيجاد حلول مستدامة للتحديات التي تواجه المجتمعات وتحويلها إلى فرص ذات مردود إيجابي. كما تساهم في إشراك أفراد المجتمع بالمساعدة في جهود بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

وأشار إلى أن هذه النوعية من الفعاليات تتيح الفرصة للجمهور لأول مرة للاطلاع على تجارب واقعية لشركات فريدة من نوعها أتت من جميع أنحاء العالم لتقود مستقبل القطاعات الاستراتيجية بشكل عملي وبعيداً عن النظريات بالشراكة مع المؤسسات الحكومية، فمسرعات دبي المستقبل استطاعت جلب نماذج من أفضل بيئات الابتكار في العالم تحت مظلة واحدة، وأتت بها إلى الجمهور المهتم والمختص بدلاً من أن يسافر إليها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض