• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

35 عالماً يلقون 800 درس

الأوقاف تعلن اليوم برنامج ضيوف رئيس الدولة في رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يونيو 2014

تنظم الهيئة العامة للشؤون الإسلامية، اليوم مؤتمراً صحفياً، تحت إشراف وزارة شؤون الرئاسة، للإعلان عن تفاصيل برنامج رمضان المتعلق بأصحاب الفضيلة العلماء ضيوف صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، خلال الشهر الفضيل.

وسيتحدث في المؤتمر الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للشئون الإسلامية والأوقاف، حول برنامج أصحاب الفضيلة العلماء ضيوف حضرة صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، خلال شهر رمضان المبارك 1435 هـ.

ويشارك في فعاليات البرنامج عدد من كبار العلماء من مختلف أنحاء العالم يحيون ليالي الشهر الفضيل بإلقاء المحاضرات في المساجد والمؤسسات المجتمعية والمشاركة في البرامج الإذاعية والتلفزيونية. يذكر أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة – وعلى نهج القائد الوالد المؤسس الشيخ زايد طيب الله ثراه – سيستضيف نخبة من العلماء والمفكرين تضم 35 عالماً ليثروا الشهر الفضيل بالمحاضرات والندوات النوعية، والمتوقع أن يلقوا نحو 800 محاضرة في المساجد والأندية والجامعات والمؤسسات الأخرى بعناوين ومضامين تم اختيارها مسبقا بالنظر لاحتياجات مجتمع الإمارات لإثراء معارفهم في هذه الموضوعات. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض