• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

12 فائزاً في الدورة الأولى من برنامج «تستاهل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يونيو 2014

انتهت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية من فرز ملفات ترشيح الموظفين التي قدمتها الوزارات والجهات الاتحادية لبرنامج الموظف المتميز في الحكومة الاتحادية «تستاهل» في دورته الأولى. وأعلنت الهيئة اختيار 12 ملفا فائزا من أصل 50 رشحتهم 18 وزارة وجهة اتحادية للبرنامج الذي يعد أحد مبادرات الهيئة الاستراتيجية وأحد الأساليب التحفيزية الفعالة التي تدفع الموظفين إلى العمل بإبداع وتميز.

وأكد ابراهيم فكري مدير إدارة المشروعات والبرامج في الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أن البرنامج شهد اهتماما واسعا وإقبالا كبيرا من الوزارات والجهات الاتحادية المعنية. وأوضح أنه تم فرز واختيار الفائزين الـ 12 في البرنامج ضمن 4 فئات هي «الإدارية والتعليمية والطبية والتخصصية»، استنادا لمعايير عالمية محددة ومن خلال لجنة تحكيم مستقلة تضم مديري إدارات الموارد البشرية في عدد من الجهات المتميزة منها بنكي الإمارات دبي الوطني وأبوظبي التجاري ومطارات دبي وهيئة الطرق والمواصلات وبلدية دبي والقيادة العامة لشرطة أبو ظبي.

وأعلن أنه سيتم تنظيم حفل تكريم الفائزين بالدورة الأولى من البرنامج يوم 26 يونيو الجاري بفندق «جراند حياة» بدبي، برعاية معالي حميد بن محمد عبيد القطامي وزير التربية والتعليم رئيس الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض