• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«خليفة الإنسانية» تواصل إغاثة متضرري فيضانات البوسنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يونيو 2014

تواصل مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية توزيع المساعدات الإغاثية على آلاف المتضررين من الفيضانات التي اجتاحت مناطق عديدة في البوسنة والهرسك.

وقال مصدر مسؤول بالمؤسسة، إن قافلة من المساعدات الطارئة تحركت أمس من سراييفو متوجهة إلى المناطق المتضررة من الفيضانات يرافقها وفد من مؤسسة خليفة، وحمد النعيمي قنصل الإمارات في روما للإشراف على توزيع المساعدات على المتضررين الذين غمرت المياه منازلهم.

وتم خلال القافلة التي رافقها مسؤولون بوسنيون بينهم كافار ملادن نائب وزير الأمن البوسني، توزيع المساعدات على آلاف المتضررين وشملت مواد غذائية وأغطية وملابس ومضخات ومعدات تساعد على شفط المياه والتخفيف من أضرار الفيضانات.

وذكر المصدر، أن اجتماعاً عقد في سراييفو ضم ممثلين عن سفارة الإمارات ومؤسسة خليفة، ومسؤولين بوسنيين لتقييم الأضرار التي لحقت بمناطق الفيضانات منها ماغلاي ودوبوي وزينيكا وبييلينا وزبتش وساماتش وتوزلا. وأعرب المسؤولون البوسنيون عن شكرهم وتقديرهم للمساعدات الإنسانية التي قدمتها مؤسسة خليفة لعشرات الآلاف من المتضررين من الفيضانات، مؤكدين أن هذه المساعدات تساعد على دعم الاقتصاد البوسني والتخفيف عن الأثار المدمرة التي أصابت السكان الذين فقدوا منازلهم. وقال مسؤول بوزارة الأمن البوسنية إنه تم توزيع جميع المساعدات على المتضررين في حين تولت جهات خيرية بوسنية إيصالها إلى المناطق البعيدة والمتأثرة بالفيضانات بشدة. (سراييفو - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض