• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

2500 مشجع يتابعون النهائي في مدرجات مجمع حمدان بن محمد

صربيا بطلاً لسوبر الدوري العالمي لكرة الماء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يونيو 2014

علي معالي (دبي)

توج منتخب صربيا بلقب نهائي سوبر الدوري العالمي لكرة الماء بعد الفوز على نظيره المجري في النهائي للسنة الثانية على التوالي، ليحقق اللقب العالمي للمرة الثامنة، تابع مباراة النهائي 2,500 مشجع، احتفلوا على مدرجات مجمع حمدان الرياضي بدبي باختتام البطولة الرائعة التي حفلت بأقوى العروض، وقام بتتويج الفرق الفائزة الأورجوياني ماجيلوني رئيس الاتحاد الدولي للسباحة، ود.أحمد سعد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي، وأحمد الفلاسي رئيس اتحاد السباحة.

واختتمت منافسات اليوم الأخير للحدث العالمي بلقاء القمة لتحديد الفائز باللقب، حيث دخلت صربيا اللقاء للدفاع عن لقبها، بينما كان متوقعاً أن يقدم المجريون، أبطال العالم الحاليين مباراة قوية ومنافسة شرسة، إلا أن مجريات المواجهة أظهرت هيمنة صربية، ولم يستطع المجريون فعل شيء لينتهى اللقاء بنتيجة 10-6.

وأبدى المدرب الصربي ديان سافيتش سعادته بهذا الإنجاز قائلاً: «فزنا لأننا لعبنا بشكل ممتاز في الدفاع، ولكنني محبط قليلاً؛ لأننا أضعنا 3 أهداف في الشوط الأخير، آمل أن يكون الفوز فاتحة خير كما حصل لنا العام الماضي عندما فزنا بالدوري العالمي، بينما حصلنا على المركز السابع في بطولة العالم، ونتطلع للتويج بميداليات البطولة الأوروبية».

وبدوره، قال تيبور بينيديك مدرب المجر الذي عانى فريقه من خيبات أمل متتالية في هذا الحدث: «كنت دائماً أقول إن الفريق الصربي هو الأكثر لياقة، وهذا بدا واضحاً منذ الشوط الثاني، لم نستطع فعل شيء حيال رمياتهم القوية على بعد 5 أمتار من الهدف، فهم فازوا بالمباراة في شوط واحد وسجلوا 7 أهداف مقابل 2 ولم نركز بما فيه الكفاية».

كما فاز اثنان من لاعبي صربيا بجوائز الحدث، حيث حصل جويكو بيتلوفيتش على لقب أفضل حارس مرمى في البطولة، بينما فاز فيليب فيليبوفيتش بجائزة هداف البطولة، وفاز المجري دانيال فارغا بجائزة أفضل لاعب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا