• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«جاك هوبس» لجودلفين يستهدف الديربي الأيرلندي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

أكد الفارس وليام بيوك بان مضمار كورا سوف يكون ملائماً لمشاركة المهر «جاك هوبس» لجودلفين بإشراف جون جوسدن في سباق سوق دبي الحرة الديربي الأيرلندي المقرر 27 يونيو الجاري.

وكان بيوك قد حل في المركز الثاني بالديربي الإنجليزي في مضمار ابسوم السبت الماضي خلف المهر «جولدن هورن» الذي قاده من قبل للفوز بسباق دانتي ستيكس بمضمار يورك.

الجدير بالذكر أن فريق جودلفين يملك الحصة الأكبر في المهر «جاك هوبس» المنحدر من نسل «هالينج»، وقال بيوك: «فخور بالمستوي الذي قدمه «جاك هوبس» بإحراز المركز الثاني خلف «جولدن هورن» بقيادة فرانكي ديتوري، وكلاهما بإشراف المدرب القدير جون جوسدن».

وأضاف: «لقد اعتقدت بأنني سوف أحقق الفوز، ولكن لم أهنأ كثيراً، وكلاهما من الخيول القوية التي تستحق أن تكون مرشحة للفوز، كنت أعرف أن (جولدن هورن) سيكون خلفي مباشرة حين انطلقت للمقدمة لأنني كنت ممثل الخطورة له، وكانت الطريقة الوحيدة لهزيمته هي أن أقوم بزمام المبادرة، وهذا ما فعلناه، ولكن هزمنا من جواد جيد».

واختتم بيوك حديثه قائلاً: «سباق الديربي الأيرلندي سوف يكون الخطوة المقبلة له»، الجدير بالذكر بان السباق الديربي الإنجليزي حضره جمهور غفير من محبي سباقات الخيول المهجنة الأصيلة بلغ 125 ألف متفرج تابعوا تسجيل المدرب جون جوسدن لفوزه بالسباق الكلاسيكي للمرة الثانية منذ فوز «بيني ذا ديب» بالسباق عام 1997.

من جهة أخري، لم يتم اتخاذ أي قرار بشان الوجهة المقبلة للمهر «أميركان فارو» أو «الفرعون الأميركي» الفائز بسباق التاج الثلاثي الأميركي مجتمعة حيث سيتم منحه راحة كافية بعد هذه السباقات المنهكة، ولكن المقربين من الفريق العامل قالوا بان سباق البريدرز كب كلاسيك للفئة الأولى بمضمار كينلاند يوم 31 أكتوبر المقبل سوف يكون السباق الختامي للمهر المنحدر من نسل «بايونير اوف ذا نايل» قبل أن يتجه إلى تحسين أنسال الخيول بمزرعة اشفورد بالقرب من ليجزينتون في كنتاكي في نهاية تاريخه السباقي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا