• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

روزنامة حافلة في 2016

21 بطولة تزور 9 دول في النسخة الخامسة لـ «جولف مينا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 فبراير 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت مؤسسة الجولف في دبي، عن برنامج حافل يشهد مضاعفة عدد بطولات جولة الجولف في دول مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا» في النسخة الخامسة لعام 2016، لتشمل إقامة 21 بطولة موزعة على 9 دول في ثلاث قارات مختلفة، وذلك في نقلة نوعية كبيرة للمنافسات التي تنظمها المؤسسة كواحدة من أبرز مبادرات هيئة الشيخ مكتوم للجولف، التي تجسد الجهود الإماراتية لتطوير ونشر لعبة الجولف في المنطقة.

وتشهد الجولة للمرة الأولى إقامة تصفيات تأهيلية تستضيفها مدينة قادش الإسبانية بالفترة من 13 إلى 16 فبراير الجاري، كما تنضم إلى قائمة الدول: مصر والكويت وجنوب أفريقيا وتايلاند، علما بأن المنافسات ستقام في مختلف إمارات الدولة، بأبوظبي ودبي ورأس الخيمة، مع انضمام عجمان لأول مرة.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد في نادي الإمارات للجولف في ختام منافسات بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك، بحضور محمد جمعة بوعميم، رئيس جولة الجولف في دول مينا، ودارين كلارك قائد كأس رايدر الشهير وراعي الجولة، وعدد من النجوم المشاركين في المنافسات التي تشكل بوابة صعود اللاعبين للمنافسات العالمية، أبرزهم الإنجليزي زاين أسكتلند سفير مؤسسة الجولف في دبي.

وأكد بوعميم أن النسخة المقبلة تشهد مضاعفة عدد المنافسات تقريبا وتتواصل حتى شهر نوفمبر المقبل، بعدما شهدت البطولة الماضية تنظيم 11 بطولة، وذلك انطلاقا من الجهود التي تجسدت في التوصل إلى اتفاقيات مع أبرز أندية الجولف العالمية والعربية، والجولات الدولية الشهيرة صن شاين تور.

وأوضح أن الجولة حققت العديد من الإنجازات بعد أربع سنوات، وجاء الوقت لمواصلة التطوير من خلال إطلاق الجولات التأهيلية «كيو-سكول»، التي تشكل بداية عهد جديد للجولة، وتمنح أفضل اللاعبين المشاركين فيها أفضلية المشاركة في منافسات الجولة، فيما سيتم منح بطاقات لـ60 لاعبا من الجولة للمشاركة في منافسات «صن شاين تور» التي تقام في شهر يونيو المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا