• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بطل القوات المسلحة يختصر «مسافات القوى» خلال عام واحد فقط

النصر يرصد نصف مليون درهم لإعداد سالمين لـ «الأولمبياد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 يونيو 2015

مراد المصري (دبي)

أعلن نادي النصر عن رصد مبلغ نصف مليون درهم وتسخير إمكانياته الفنية والإدارية لخدمة العداء نصيب سالمين الذي حقق إنجازا مميزا بتحطيمه رقم الدولة في سباق 100 متر، محققا 10.17 ثانية، ليحجز بطاقة المشاركة بسباقي 100 و200 متر في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية 2016، في سابقة هي الأولى من نوعها على صعيد «أم الألعاب»، حيث لم يسبق لسالمين الانضمام للمنتخب من قبل.

جاء ذلك في اللقاء المفتوح الذي نظمه نادي النصر مع العداء نصيب سالمين مساء أمس الأول، بحضور مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة النصر، وعبد الرحمن أبو الشوارب عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الأنشطة الرياضية والثقافية، عبد الرزاق الهاشمي عضو مجلس الإدارة، محمد العور مدير إدارة الأنشطة الرياضية، محمد سعيد الخلفاوي المدير الفني لألعاب القوى بالنصر عضو الجهاز الفني باتحاد ألعاب القوى، صالح محمد علي المشرف على ألعاب القوى بالنصر والبلغاري فيسكو ديموف أنجيلوف مدرب اللاعب.

ويعتبر نصيب سالمين الذي يعمل بالقوات المسلحة في أبوظبي، قصة نجاح فريدة من نوعها، حيث يبلغ من العمر 26 عاما، ولم يسبق له ممارسة الرياضة بالأندية، قبل أن يكتشفه نادي النصر منذ عام، ويجذبه لممارسة ألعاب القوى وتحديدا سباقات الجري، حيث أدرك القائمون على اللعبة بالنصر الموهبة الفطرية التي يمتلكها، وقاموا بصقلها بشكل مناسب، ليتطور النجم خلال عام واحد فقط وينجح بتحطيم الرقم القياسي على مستوى الدولة، لينطلق من نادي النصر نحو العالمية مباشرة.

وأكد مروان بن غليطة، رئيس مجلس إدارة النصر، ان إنجاز نصيب سالمين جاء مواصلة لسياسة «العميد» للاستثمار بجميع الألعاب الرياضية، ودعم المواهب الوطنية في مختلف التخصصات، موضحا أن النادي يقدم هذا الدعم المادي، انطلاقا من توجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس النادي، بهدف تعزيز حظوظ العداء خلال المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة.

وقال: «سنقوم بدورنا مع ابن النادي المتفوق من خلال تسخير الدعم المادي، والإمكانيات المتاحة، وكلنا ثقة أن يقوم الاتحاد واللجنة الأولمبية الوطنية بالدور التكاملي من حيث توفير التفريغ والدعم الفني لدعم العداء للتمثيل المشرف خلال المشاركة في المحفل الأولمبي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا