• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

9 فرق تتنافس في النسخة السابعة

أبوظبي يواجه زيدان في افتتاح «دبي الذهبية للبولو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 فبراير 2016

رضا سليم (دبي)

أسفرت قرعة منافسات النسخة السابعة من بطولة دبي الذهبية للبولو المقامة على كأس يوليوس باير، التي تقام برعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، عن وقوع فريقي غنتوت وأبوظبي في المجموعة الثانية للبطولة التي ستنطلق 19 فبراير الجاري وتستمر حتى 11 مارس المقبل، بمشاركة 9 فرق هي زيدان بطل كأس دبي الفضي، وبن دري الوصيف وبطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة، والإمارات ويوليوس باير بولو والذئاب ومهرة وإدريس، وتتنافس الفرق التسعة في جوائز البطولة، والتي تزيد على 500 ألف درهم، ومصنفة ضمن 18 هاندكاب.

وأجريت القرعة، أمس، بفندق سانت ريجيس دبي في مجمع الحبتور ستي، على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة للبطولة، بحضور محمد الحبتور رئيس اللجنة المنظمة، وعدد من ممثلي الشركات الراعية للحدث، والذي يمثل المحطة الأخيرة من بطولات البولو لموسم 2015 - 2016.

كما حضر دانيال سافاري مدير مكتب منطقة الشرق الأوسط في مصرف جوليوس باير، وكارل هامر العضو المنتدب في شركة الحبتور للسيارات (بنتلي الإمارات)، وسيزار رويس مدير بطولة كأس جوليوس باير الذهبية.

وحققت البطولة، على مدار النسخ الماضية، نجاحات كبيرة، وحصلت عام 2012 على الاعتراف من دوري البولو العالمي، وفي يناير 2014، أعلنت لجنة دوري البولو العالمي أن كأس دبي الذهبية احتلت المرتبة الأولى في عدد النقاط في فئة كأس التحدّي، مع حصول الفائزين على 50 نقطة، وتسلّمت اللجنة المنظمة شهادة بهذا الخصوص، وفي عام 2015، رفع دوري البولو العالمي البطولة من فئة «كأس التحدي» إلى فئة «كأس دوري البولو العالمي» المرموقة، ما يعني أن الفائزين حصلوا على 60 نقطة.

البطولة هي الأولى في عدد الهانديكاب (18 هدفاً) في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، ما يجعلها من أفضل بطولات البولو في العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا