• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بطولة «مطارات دبي» للبلياردو تختتم اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يونيو 2014

تشهد صالة المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي، في الواحدة ظهر اليوم، ختام منافسات النسخة الثانية من بطولة «مطارات دبي» للبلياردو للكرات التسع، المقامة تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس دائرة الطيران المدني رئيس طيران الإمارات، وبتنظيم مطارات دبي، وبالتعاون مع شركة برو 9 لتنظيم الفعاليات، وبإشراف اتحاد البلياردو والسنوكر.

وشهدت البطولة مشاركة 130 لاعباً من مختلف إدارات وأقسام مطارات الدولة، تنافسوا على مدار الأيام الستة الماضية، ضمن أدوار المجموعات، والدورين الثاني والثالث، والدور الربع نهائي، لتحديد الأطراف الأربعة المتأهلة للمربع الذهبي الذي أقيمت مبارياته مساء أمس، والذي تحددت من خلاله هويات المتنافسين في لقب النسخة الثانية، وسط منافسة رباعية جمعت كلاً من ماجد الجوكر مع عيسى النعميي، ومحمد بلقيزي مع سيف محمد علي.

ونجح الرباعي في بلوغ الدور النصف نهائي، بتخطيهم مساء مس الأول منافسات دور الثمانية الذي أقيم بنظام خروج المغلوب، حيث تفوق ماجد الجوكر كابتن فريق المطار على منافسه الفلبيني مارك لويس لاعب سوق دبي الحرة بنتيجة 10 - 0، وحصد كل من عيسى النعيمي من هجرة دبي، ومحمد بلقيزي من جمارك دبي، النتيجة ذاتها أمام كل من الفلبيني خرينتي كويلينج من سيمينز، والباكستاني ياسر مالك من قسم الهندسة، فيما احتاج سيف محمد علي من شرطة مطار دبي لخوض 13 شوطاً لحسم مباراته أمام مارك فيورن من سوق دبي الحرة بنتيجة 10 - 3.

من جانبه، وصف ماجد الجوكر المصنف الأول على مستوى البطولة وكابتن فريق المطار أن المستويات التنافسية التي سجلتها النسخة الثانية جاءت أقوى من تلك التي شهدتها نسخة العام الماضي، مضيفاً أن تألق مجموعة من اللاعبين المواطنين عكس قوة التنافس الذي تحظى به اللعبة على مستوى الدولة، مؤكداً تطلعه لتقديم المستوى ذاته خلال الأدوار النهائية. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا