• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

السركال يستقبل رئيس الاتحاد السعودي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يونيو 2014

التقى يوسف السركال رئيس اتحاد الكرة صباح أمس في مقر الاتحاد بدبي أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي، وتبادل الجانبان سبل تعزيز علاقات التعاون بين الاتحادين بما يخدم اللعبة في البلدين الشقيقين، كما تناول السركال وعيد شؤون اللعبة في دول مجلس التعاون الخليجي، وفي القارة الآسيوية وعلى المستوى الدولي، وأكدا ضرورة مواصلة العمل المشترك من أجل التطوير.

وقام رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بجولة داخل أروقة مبنى الاتحاد، واطلع على جميع المرافق من صالة الألعاب المغلقة والمسرح والملاعب والملعب الصناعي وفندق الاتحاد.

شارك في الجولة محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام بالوكالة، وعلي حمد مدير عام الاتحاد بالوكالة، وناصر بن ثعلوب مدير مكتب رئيس الاتحاد المشرف على الإعلام. بدوره، تقدم أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي بالشكر والتقدير إلى يوسف السركال على حسن الاستقبال والضيافة، وأشاد بالتطور الكبير الذي يشهده الاتحاد الإماراتي، معبراً عن إعجابه الشديد بمرافق المبنى الرئيسي، مشيراً إلى أن الاتحاد السعودي سيحذو حذو شقيقه الإماراتي في من ناحية المبنى ومرافقه، مؤكداً أنه وجد تحفة معمارية، تضم جميع الخدمات التي تدعم اللعبة وعناصرها، كما أشاد عيد بالتقدم الكبير الذي حققته الكرة الإماراتية بمنتخباتها كافة، خاصة المنتخب الوطني. وعن استعداد المملكة العربية السعودية لاستضافة خليجي 22، قال: المملكة جاهزة لاستقبال هذا الحدث الكروي الاجتماعي، مؤكداً أن المنافسة ستكون قوية جداً على اللقب. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا