• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

5 مسابقات في «رمضانية اللؤلؤية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 يونيو 2015

سيد عثمان (خورفكان)

تحت شعار «سلطان في قلوبنا»، استعدت اللجنة العليا المنظمة لبطولة اللؤلؤية الرمضانية بخورفكان لتنظيم النسخة السابعة، التي تقام برعاية الشيخ خالد بن عصام القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني بالشارقة في 5 مسابقات رياضية في مقدمتها كرة القدم، لفئات الكبار والناشئين والأشبال وسباق الجري 100 متر وبطولة شد الحبل بجانب منافسات الملعب الصابوني للأطفال ما بين 5 سنوات ولغاية 9 سنوات، علاوة على مسابقة القران الكريم لجزء عّم وتبارك.

ويسبق انطلاق البطولة حفل افتتاح تقرر له الجمعة 19 يونيو بملعب الحديقة في منطقة اللؤلؤية، الذي سيشهد العديد من الفقرات والمفاجآت.

وأكد عثمان علي سعيد عبود نائب رئيس اللجنة المنظمة أن البطولة تعد الأكبر بمدينة بخورفكان والمنطقة الشرقية، مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة حرصت على تهيئة المقومات الفنية واللوجستية كافة لمواصلة نجاح البطولة.

وأوضح أنه سيتم عقب حفل الافتتاح تدشين البطولة بمنافسات كرة القدم، بمشاركة 8 فرق، على أن تقام باليوم التالي «بطولة شد الحبل»، بمشاركة محلية ودولية، فيما تتواصل بعد ذلك بقية المنافسات بألعاب كرة قدم لفئة الناشئين والأشبال وسباق الـ 100 متر والملعب الصابوني، بجانب مسابقة تحفيظ القرآن الكريم.

وأكد ابن عبود أن اللجنة المنظمة رصدت جوائز قيمة للجماهير وللفائزين بالمراكز الأولى في البطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا