• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

كامبوس سيلعب الموسم بطريقة 4-2-3-1

الوصل يكشف طموحاته بـ 5 صفقات محلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يونيو 2014

علي معالي (دبي)

عقد نادي الوصل مؤتمراً صحفياً ظهر أمس بمقر النادي كشف خلاله عن تعاقداته للموسم الكروي الجديد، بصورة رسمية من خلال إتمام 5 صفقات محلية حتى الآن، وهم: هزاع سالم وسالم عبدالله من نادي العين على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وعبدالله صالح لاعب الشعب، وسالم مسعود لمدة 3 سنوات من الجزيرة، وحارس المرمى يوسف الزعابي لمدة 4 مواسم قادماً من نادي النصر.

كما أعلن الوصل عن تعاقده مع البرازيلي مارسيلو كابو مساعداً مع البرازيلي جورجينيو كامبوس مدرب الفريق، كما تم الإعلان عن التعاقد جولتون أورتيجا مدرباً للياقة البدنية، والمعد البدني كارلوس ألبيرتو، وطبيب الفريق جاستافو فودي.

وقال كامبوس: «لم يكن لديّ وقت في البرازيل عندما كنت أقضي عطلتي للبحث عن لاعبين أجانب جدد لفريق الوصل، لكن هنا في الإمارات الوقت كاف لفعل ذلك، أنا سعيد جدا بالتعاقد مع الوصل، الجميع يعلم أن الفريق مستواه لم يكن مقبولاً في الموسم الماضي، سأبذل أقصى جهدي لتحسين صورة الفريق في الموسم المقبل، وستكون لدينا فرصة جيدة أثناء معسكر الفريق الخارجي بألمانيا لاختبار العناصر الجيدة ومعرفة مستوى اللاعبين ودعم الفريق بأفضل العناصر».

أضاف: «سنخوض أربع مباريات ودية أثناء فترة المعسكر الخارجي بألمانيا، وستكون هناك لقاءات ودية أخرى عند العودة إلى دبي، خلال الفترة الماضية منذ إتمام التعاقد مع النادي، درست الكثير من الأمور وعكفت كذلك مع الفريق المعاون على تحليل مباريات الوصل وعمل الإحصاءات اللازمة، التي عرفت من خلالها أن الخطة 4-2-3-1، هي المناسبة للوصل، ومن خلال هذه الخطة سوف أبحث عن العناصر المناسبة لتنفيذ ما نريده خلال الموسم الجديد، ومن الصعب أن أعد جمهور الوصل ببطولة في الوقت الراهن لكن لديَّ حلم أسعى لتحقيقه».

وزاد: «خلال الفترة المقبلة سنبدأ في التعرف على اللاعبين عن قرب، والتقارب معهم أكثر خلال فترة المعسكر وهناك ستتضح الصورة بشكل كبير لنبدأ معا موسما كرويا به الكثير من الطموحات والأحلام المشروعة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا