• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الونسو: مكلارين يظهرني كسائق «هاو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 يونيو 2015

مونتريال (رويترز) قال فرناندو ألونسو: إن فريقه مكلارين الذي ينافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات، يظهره كسائق هاو عقب أداء آخر مخيب للآمال في سباق جائزة كندا الكبرى. وبعد أن أبلغه مهندس السباقات الخاص بالفريق عبر دائرة الاتصال في السيارة بضرورة الحفاظ على الوقود بعد 24 لفة من بين 70 في السباق، أعرب السائق الإسباني عن شعوره بالإحباط بهتافه قائلا: «لا أريد. لا أريد»

وتلقى بطل العالم مرتين الرد ومفاده «سنواجه مشكلات أكبر لاحقا إذا لم نفعل»

ورد الونسو على هذا بقوله: «أعاني من مشكلات كبيرة بالفعل حاليا، القيادة بوساطة هذه السيارة يجعلني أشبه بسائق من الهواة، لذا فسوف أخوض السباق ثم سأركز بعدها على الوقود».

ولم يحصد السائق الإسباني، والذي ترك فيراري بنهاية عام 2014 أي نقطة بعد في سبعة سباقات هذا الموسم، في ظل معاناة مكلارين للتعامل مع وحدات الطاقة الخاصة بهوندا، والتي يبدو أدائها على غير ما يرام إلى الآن.

ولم ينه الونسو ولا زميله في الفريق جنسون باتون سباق الأمس على حلبة جاك فيلينيف، وانسحب الاثنان بسبب مشكلات في نظام العادم.

وهذا هو ثالث انسحاب لألونسو على التوالي وهو ما لم يعانيه من منذ مشاركته مع فريق ميناردي في عام 2001، في أول ظهور له في عالم سباقات فورمولا 1. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا