• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تنطلق في الثاني من رمضان بمباراتين

كهرباء دبي وأقدر يقصان شريط «كروية» مكتوم بن راشد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يونيو 2014

رضا سليم (دبي)

كشفت اللجنة المنظمة العليا لبطولة مكتوم بن راشد الكروية الرمضانية تفاصيل النسخة الرابعة للبطولة التي ستقام خلال الفترة من 2 إلى 20 رمضان بمشاركة 16 فريقاً، بملعب نادي ضباط شرطة دبي وتحظى برعاية الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، ورصدت اللجنة المنظمة جوائز مالية كبيرة للفرق المشاركة، حيث يحصل البطل على 100 ألف درهم والوصيف على 75 ألف درهم وصاحب المركز الثالث على 50 ألف درهم، ويحصل الهداف على جائزة قدرها 3 آلاف درهم وأفضل لاعب على نفس الجائزة، ومن المتوقع زيادة الجوائز خلال منافسات البطولة، كما رصدت جوائز يومية للجمهور.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة مساء أمس الأول بقاعة المؤتمرات بنادي ضباط شرطة دبي مستضيف الحدث، وحضره اللواء محمد سعيد المري، رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، والمقدم علي حمد، مدير البطولة، والرائد سالم أكرم رئيس لجنة العلاقات العامة والملاعب، والعقيد الخبير الدكتور إبراهيم محمد الدبل، المنسق العام لبرنامج خليفة لتمكين الطلاب، ومحمد الهادي، ممثل بنك الإمارات دبي الوطني، ومندوبي الفرق المشاركة وعدد من الرعاة.

كما شهد المؤتمر سحب قرعة البطولة التي أسفرت عن مواجهة بين هيئة كهرباء ومياه دبي مع أقدر ضمن المجموعة الأولى في اليوم الأول للبطولة، كما سيلتقي تاريخ الأفارقة مع الاستقلال ضمن نفس المجموعة.

ورحب اللواء محمد سعيد المري في كلمته الافتتاحية للمؤتمر بالحضور، موجها التهنئة للجميع بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، معرباً عن سعادته بالوصول إلى النسخة الرابعة من البطولة، والتي تحمل اسم المغفور له بإذن الله تعالي الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم رحمه الله.

وأعلن عن تشكيل اللجنة المنظمة للبطولة برئاسته والمقدم علي حمد البدواوي، مدير البطولة والرائد سالم أكرم رئيس لجنة العلاقات العامة والملاعب وصلاح المهيري رئيس اللجنة المالية والتسويق، كما دشن الشعار الجديد للبطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا