• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إهداء إنجاز الجولة الرابعة من بطولة العالم في إيطاليا لحمدان بن محمد

«فزاع 3» بطل جائزة أوروبا لزوارق اكس كات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يونيو 2014

توج زورق «فزاع 3» بقيادة الثنائي العالمي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي بطلا للسباق الرئيسي لجائزة أوروبا الكبرى للزوارق السريعة اكس كات، الجولة الرابعة من بطولة العالم سكاي دايف دبي 2014 التي أسدل الستار عليها أمس في بحيرة ماجيوري الإيطالية بمشاركة 13 زورقا.

واهدت مؤسسة الفيكتوري تيم إنجاز زورق فزاع 3 إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي المؤسسة على دعمه المستمر لأمراء البحار.

وسجل الفريق ملحمة جديدة من النجاحات في أصعب سباقات الموسم على الإطلاق حيث تغلب على الظروف المختلفة قبل وأثناء السباق ومنها تراجعه إلى المركز الثاني بعد زورق إيطاليا فينيدي 10 لكن عامل الخبرة كان حاسما في مراحل السباق واستطاع الأبطال تجاوز منافسيهم والمحافظة على القمة.

وحصل على المركز الثاني زورق فينيدي الإيطالي، بينما نجح الزورق الفرنسي «مجلة اليخوت 96» في احتلال المركز الثالث متقدما على زورق دبي 7 بقيادة سالم العديدي وجي برايس صاحب المركز الرابع.

ورفع أمراء البحار رصيدهم من النقاط إلى 1600 نقطة محققين العلامة الكاملة بعدما حصلوا على نقاط جديدة ليوسع الفريق الفارق في انتظار الجولات المقبلة في كلا من كاسكايس ونينجبو وجزر هاينيج ودبي

إلى ذلك، هيمن زورق «فزاع 3» على صدارة الترتيب العام لبطولتي إعمار لأفضل زمن وسوق دبي الحرة للسرعة، وسجل الزورق أفضل توقيت في المحاولات محرزاً زمناً قدره 2:32:45 دقيقة، بينما احتل المركز الثاني زورق إيطاليا كونسول بروكريز 22، وجاء زورق الإمارات دبي 7 في المركز الثالث، وحل زورق فيندي ريسينيج 10 في المركز الرابع وزورق معوض 50 المركز الخامس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا