• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بدعم من «الهلال».. افتتاح «سوق الجمعة» في عدن

الإمارات تقدم مساعدات جديدة لدعم الأمن في حضرموت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 نوفمبر 2016

عدن، المكلا (الاتحاد، وام)

سلمت دولة الإمارات العربية المتحدة، أمن حضرموت الدفعة السادسة من السيارات والدراجات النارية لمصلحة الأمن العام وشرطة السير في ساحل حضرموت في إطار دعمها المتواصل لقطاع الأمن في المدينة، ووحداته ومراكزه المتعددة، بهدف تطبيع الحياة في المحافظات المحررة.

تأتي هذه المساعدات في إطار الجهود المتواصلة لرفع كفاءة قطاع الأمن في حضرموت وترسيخ الاستقرار ونشر الطمأنينة ورفع مستوى جاهزية الأجهزة الأمنية وتطوير كفاءتها.

تسلم هذه الدفعة من المساعدات العقيد أحمد عمر باجوه مدير الأمن العام في ساحل حضرموت ومدير شرطة السير بساحل حضرموت العقيد أمين سالم بن شحنة بحضور مدير السجن المركزي بالمكلا العقيد حسين باعلوي، حيث أشادوا بدور الإمارات الكبير والمقدر في تلبية احتياجات حضرموت وغيرها من المناطق اليمنية لاسيما الأمنية منها، مؤكدين على أن هذا الدور يجسد المعاني الحقيقية للأخوة وقوة الترابط بين شعبي البلدين.

وأشاد باجوه بالدعم المتواصل لقطاع الأمن في حضرموت ووحداته ومراكزه المتعددة وتطبيع الحياة في المحافظات المحررة وجميع القطاعات فيها، مشيراً إلى أن أجهزة الأمن تتعافى بشكل تدريجي بمساندة دولة الإمارات وما تقدمه من دعم لوجستي منذ تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات المسلحة في أبريل الماضي.

وأضاف أن دولة الإمارات تلعب دوراً محورياً في إسناد القطاعات ومساعدتها في النهوض من جديد للقيام بمهامها لخدمة المواطنين وإعادة الاستقرار لهم في مختلف الخدمات. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا