• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  09:50     برلمانيون فرنسيون يطلبون من هولاند الاعتراف بدولة فلسطين         09:50     الحزب الديمقراطي الأمريكي يختار توم بيريز رئيسا جديدا له         09:50     ترامب: لن أحضر حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض        09:50     الشرطة الأمريكية تعتقل مشتبها به في حادث دهس اسفر عن إصابة 21 شخصا بمدينة نيو اورليانز         09:51     تفجيرات وضربات جوية تهز محادثات السلام السورية في جنيف         09:51    فلسطين تفوز بلقب "أراب ايدول" للمرة الثانية    

الشركات المنافسة لـ"آبل" لا تحاول إنتاج ساعات ذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 يونيو 2015

أ ف ب

لا يحاول المصنعون المنافسون لشركة "آبل" إنتاج ساعة ذكية كتلك التي أنتجتها الشركة وطرحتها مؤخرا في الأسواق.

فقد وجهت "آبل" ضربة قاسية إلى منافسيها مع أكسسوار يشبه بتصاميمه الساعات القديمة في الثمانينيات يتضمن منبها وهاتفا وحاسوبا ومقياس حرارة وبريدا إلكترونيا، على سبيل المثال لا الحصر.

ولفت المحلل الأميركي دانييل ماتيه من مجموعة "كاناليس" للدراسات أن "ساعة آبل حددت معالم الساعات الموصولة للماركات الأخرى".

فمنافسو المجموعة المرموز إليها بتفاحة مقضومة "يقومون بتحسين تصاميم منتجاتهم كي تواكب الموضة وتتمتع بنوعية أفضل غير أن آبل واتش لا تزال من دون شك متقدمة على الصعيد التكنولوجي"، على حد قول المحلل.

ومن المتوقع أن تبيع المجموعة الأميركية حوالى 20 مليون نموذج من ساعتها الذكية هذه السنة، أي أكثر من ضعف مبيعات السوق، بحسب تقديرات عدة مجموعات، من بينها "آي اتش اس" و"آي دي سي". وتشير التوقعات الأكثر تفاؤلا إلى 30 مليون وحدة بين أبريل وديسمبر.

وقد أعلنت المجموعة المعلوماتية عن نيتها البدء ببيع بعض النماذج من ساعتها الموصولة "آبل واتش" مباشرة في متاجرها، وذلك في غضون أسبوعين.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا