• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

وسط مسيرة كرنفالية للشخصيات الكرتونية

مدهش يحتفل بعيد ميلاده الـ 15 ويستضيف زواره على مائدة المرح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يونيو 2014

على مائدة الترفيه والمرح، رحب مدهش والشخصيات الكرتونية، بضيوفه من الحضور الكبير أمس الأول «السبت» في القاعات 3-8 بمركز دبي التجاري العالمي ضمن فعاليات دورته الخامسة عشرة من 12 يونيو الجاري حتى 8 سبتمبر المقبل. ومكنهم أن يعيشوا الأجواء المرحة التي تضفيها هذه الوجهة التي انطلقت هذا العام تحت شعار «عالم مدهش.. الوجهة الترفيهية الأروع لهذا الصيف»، ويطلعوا على أركانه وتجاربه وأنشطته المختلفة.

واستقبل المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، عشرات من الإعلاميين وعائلاتهم الذين توافدوا من وسائل الإعلام المحلية والعالمية ليعيشوا يوماً من أيام عالم مدهش الرائعة المليئة بالمرح والفرح، ولاسيما أنه يحتفل هذا العام بالذكرى الخامسة عشرة على انطلاقته.

عروض

واشتمل برنامج اليوم الإعلامي على الترحيب بالإعلاميين وعائلاتهم، ومن ثم إقامة عرض أكروباتي على مسرح مدهش الرئيسي، حيث قام فريق مدرب بتقديم فقرات تنم على المهارات العالية التي يتمتع بها أعضاء الفريق، وتجاوب الجمهور من الإعلاميين والأطفال مع الحركات المتقنة التي قدموها. كما تعالت الأصوات مع ظهور مدهش الشخصية المحبوبة والمفضلة لدى الأطفال، الذي قام بدوره باصطحاب الجموع وبرفقة فرقته وعدد من الشخصيات الكرتونية المتواجدة في عالم مدهش في مسيرة كرنفالية جابت أرجاء القاعات الست في أجواء مبهجة، حتى وصل بهم إلى مسرح آر ليقدم عليه عرضاً رائعاً حاز على إعجاب الجميع، وبعدها تم توزيع الهدايا التذكارية على الأطفال لتبقى مثل هذه الزيارات والذكريات في أذهانهم.

أجواء عائلية

وقضى الجميع أوقاتاً ممتعة في أجواء عائلية مفعمة بالمرح، وذلك من خلال الألعاب والأركان الجديدة التي تضمها عالم مدهش لهذا العام، فيما قامت كاميرات القنوات الفضائية العربية والأجنبية التي تواجدت في المكان باستطلاع آراء الزوار والجمهور الذين أبدوا سعادة حقيقية بافتتاح عالم مدهش باعتباره عنوان المرح للأطفال واليافعين والعائلات.

ويضم عالم مدهش الكثير من الأركان والتجارب الممتعة، ولقد تم افتتاح مرحلتين منه، فيما ستفتح المرحلة الثالثة بدءا من أول أيام عيد الفطر السعيد، ويضم الكثير من الأركان التفاعلية والأركان المليئة بالمرح مثل: ركن هالو كيتي، وركن النجوم الصغار، وأرض العجائب الثلجية، واستراحة اليافعين، وألعاب الليزر، وركن الرماية، وركن ليجو، وركن مغامرات التسلق، وركن التراث، وركن الألعاب المائية، وركن الفنون والحرف اليدوية،

وكذلك ألعاب المهارات، ومنطقة الألعاب الترفيهية، ومسرح مدهش الرئيسي، ولعبة الغولف للصغار، وركن الرمال، وركن قناة سما دبي، وقطار الأشباح، والبانجي، والألعاب المطاطية وغيرها الكثير. فيما سيفتح في يوم العيد ركن آنجري بيردز يونيفرس التفاعلي، وركن ترانسفورمرز التفاعلي، وركن ألعاب المصارعة الحرة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا