• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

طوجي تطرح «فيفر».. وتستعد لـ«نوتر دام دو باريس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تقضي الفنانة هبة طوجي معظم وقتها خلال هذه الفترة في العاصمة الفرنسية باريس، حيث تشارك في التمارين اليومية والمكثّفة للعمل المسرحي المنتظر، «نوتر دام دو باريس»، الذي يعتبر من أعرق وأكثر الأعمال الفرنسية العالمية انتشاراً. وكون طوجي ستلعب الدور النسائي الوحيد والأساسي في هذا العمل من خلال شخصية «إزمرلدا»، فقد شاركت في الترويج للعمل من خلال إطلالتها عبر عدد من أهم الشاشات العالمية والأوروبية. وقد كان من اللافت استضافة طوجي عبر برنامج «Meme Le Dimanche» عبر قناة «فرانس 3» إلى جانب المغني العالمي «مايكل بوبلي» الذي جمعه بهبة حديث فني في الكواليس. وقد أدت طوجي خلال البرنامج أغنية «فيفر»، إحدى أهم المقطوعات الفنية المأخوذة من «أحدب نوتردام» بمرافقة مؤلف هذا العمل المسرحي، ريشار كوتنشانت، عزفاً على البيانو. يذكر أن هبة صورت هذه الأغنية التي لاقت نجاحاً كبيراً لدى الجمهور في باريس مع مخرج فرنسي وعرضتها حصرياً عبر أحد أهم المواقع الإكترونية الأوروبية، قبل أن يتم عرضه قريباً على أهم الشاشات الفرنسية ك M6 وW9، وغيرها.

وبالعودة إلى مسرحية «نوتر دام دو باري»، فستعرض في قصر المؤتمرات في العاصمة الفرنسية ابتداءً من 23 من نوفمبر وحتى الثامن من يناير، لينتقل العرض بعد ذلك إلى تايوان على مدى أسبوعين، ثم يُستأنف بجولة فنية يعرض خلالها العمل في كافة المناطق الفرنسية.

أما نشاط طوجي الفني فيستمر حيث تحضر لألبوم جديد سيبصر النور قريباً من أنتاج وتأليف المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني، يتضمن أعمالا جديدة من بينها أغنية «بغنيلك يا وطني» التي كانت هبة قد صورتها أيضاً على طريقة الفيديو كليب قبل سفرها إلى فرنسا والتي سيتم إطلاقها في العالم العربي قريباً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا