• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

وجبة خفيفة على مائدة رمضان

سعد الفرج: «اللي ماله أول» كوميديا تعالج قضايا الشباب بالابتسامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يونيو 2014

«اللي ماله أول».. مسلسل اجتماعي كوميدي يناقش مجموعة قيم اجتماعية توعوية تحث الناس على اكتساب المهارات المختلفة وتوجيه الأنظار نحو بعض القضايا المرتبطة بالشباب وطموحاتهم، إذ يشهد العمل مشاركة وصراعاً فنياً بين نخبة من النجوم في مقدمتهم الفنان الكبير سعد الفرج، وعبد العزيز المسلم، وانتصار الشراح، وعبد الإمام عبدالله وهيا الشعيبي ومشعل الشايع، وسعاد علي، كما يضم ظهور مواهب جديدة في عالم التمثيل.

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

يقول الفنان القدير سعد الفرج «اللي ماله أول»، قصة عبد العزيز المسلم، وسيناريو وحوار هديل المرجان، وإخراج البيلي أحمد، ومن المقرر عرضه على تلفزيون الكويت، وبعض القنوات الخليجية الأخرى، ويمثل فرصة لعودته كثنائي مع عبد العزيز المسلم للتعاون مجدداً في الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرمضانية، وذلك من خلال هذا المسلسل الذي يشارك فيه نخبة من نجوم دراما الشاشة الخليجية.

استثمار في مقهى

ويضيف الفرج، إن أحداث المسلسل تدور حول شاب من أسرة متوسطة تخرج من الجامعة، والده أراد له أن يلتحق بوظيفة حكومية، بينما الابن طموحه أكبر من ذلك بكثير، لكنه يصطدم بمعوقات عدة، لذا يقرر أن يتجه إلى الاستثمار في مقهى والده الشعبي، وتحويله إلى كافيه ومصنع للمأكولات الشعبية، وعقب اجتهاد ومثابرة يستطيع أن يصل بمشروعه إلى العالمية.

وحول فكرة العمل يوضح سعد الفرج: المسلسل يستوعب التطور المهم في هذا المجال الذي تقدم من خلاله وجبة خفيفة يومية تجمع بين خصائص الأستاند أب كوميدي والإطار الكلاسيكي الكوميدي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا