• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إنجي شرف تبحث عن وظيفة مع «أهل إسكندرية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يونيو 2014

تواصل الممثلة إنجي شرف تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل «أهل إسكندرية»، تأليف بلال فضل، وإخراج خيري بشارة، والذي يناقش الأحداث السياسية والاجتماعية التي أعقبت ثورة 25 يناير، وتأثيرها على الشارع المصري.

وأوضحت أنها تجسد دور فتاة تنتمي إلى أسرة متوسطة، حيث تفشل في إيجاد فرصة عمل بعد تخرجها من الجامعة، وبسبب ظروف عائلتها السيئة تضطر للعمل راقصة بأحد الملاهي الليلية بالإسكندرية.

وأكدت أنها تظهر خلال أحداث العمل بدور صغير، لا يتناسب تماماً مع مشوارها أو مكانتها الفنية، وتابعت قائلة: وافقت على المشاركة في العمل من أجل الاستفادة من خبرات المخرج خيري بشارة، - حسب قولها. وعن رأيها في دراما رمضان المقبل، أوضحت أن مصر تمر بمرحلة توهج فني على مستوى الدراما الرمضانية، لاسيما من حيث الأفكار والتصوير والديكور، وحتى طريقة المعالجة الدرامية مختلفة وغير تقليدية، مما يؤكد على تطور الدراما المصرية خلال السنوات الأخيرة.

وعن بطء خطواتها الفنية، قالت إنها راضية تماماً عن جميع ما قدمته من أعمال درامية وسينمائية خلال الفترة الأخيرة، وأكدت أنها لن تتنازل عن مبادئها وأفكارها وطريقة اختيار أدوارها من أجل مزيد من الشهرة أو النجاح.

وأشارت إلى أنها لن توافق على الظهور في أي عمل يتعارض مع أسلوبها في اختيار الأدوار، حيث تضع بعض المعايير أبرزها، أن يكون العمل يحمل قيمة فنية واجتماعية للجمهور، وأن يكون مناسباً لمكانتها الفنية.

وعن السينما، أوضحت أنها لم تجد النص المناسب التي تعود من خلاله إلى الفن السابع، وبالتالي تفضّل المشاركة في أعمال درامية، لأنها تشبع رغباتها التمثيلية، وتساعدها على إخراج طاقتها الفنية.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا